Al Jazirah NewsPaper Thursday 24/09/2009 G Issue 13510
منوعـات
الخميس 05 شوال 1430   العدد 13510

باريس – قنا :

الإجراءات البسيطة والمنخفضة التكلفة على غرار غسل اليدين ووضع الأقنعة الطبية هي أفضل طريقة لكبح انتشار وباء الإنفلونزا وغيره من الفيروسات التي تهاجم الجهاز التنفسي، على ما أكدت دراسة حديثة. هذه خلاصة ما توصل إليه فريق أطباء يقودهم البروفيسور توم جيفرسون من مجموعة أكيوت ريسبيرايتوري ...>>>...

الممثلة الأمريكية جيسيكا ألبا منصتة لكلمة الرئيس الأمريكي باراك أوباما الذي دعا كل الدول إلى العمل لمعالجة ظاهرة ارتفاع درجة حرارة الأرض في الوقت الذي حاول فيه زعماء العالم ضخ قوة دفع في محادثات تغير المناخ.

...>>>...

الممثلة البريطانية إيما ووتسن حضرت ختاما لعروض الأزياء المخصصة للمعاطف وسط لندن

...>>>...

في ظل الأزمة المالية العالمية ابتكر البريطاني ديفيد رو، وهو جامعي عاطل، طريقة جديدة للبحث عن وظيفة؛ بأن ارتدى ملابس فاخرة وعلّق على ظهره لوحة كتب فيها أنه يبحث عن وظيفة ثم دار بها في شارع فليت ستريت التجاري، كما أبدى إمكانية عمله شهراً مجاناً إذا تم قبوله.

...>>>...

سيدني - (د ب أ) :

غطت عاصفة من الغبار الأحمر هبت من المناطق الصحراوية النائية أجواء مدينة سيدني الأسترالية أمس، وتسببت في حدوث فوضى في المطارات وأجبرت العبارات على التزام مرافئها وأثارت الرعب في نفوس سكان أكبر مدن أستراليا. وتراجع معدل الرؤية البصرية بشكل كبير لدرجة أن مبنى دار الأوبرا ...>>>...

لوس أنجليس - (د ب أ) :

يبدو أنّ التصرفات الطائشة التي تصدر من المغنية البريطانية الشهيرة أيمي واينهاوس ليس لها حدود، حيث كادت أن تتسبب في مشاجرة مع تلميذة في إحدى المدارس بلندن، بعدما بصقت عليها.

وذكرت مصادر إعلامية أن واينهاوس ذهبت إلى المدرسة لإحضار ابنتها بالمعمودية 13(عاما)، ...>>>...

بتقشف الصحراوي الذي يضيق بثقل اللقب وركام البروتوكول قرر أن اسمه عبدالله، هو على يقين بأن الرحلة طويلة والحلم شاهق وما من حيز لمقتنيات وزخارف المراسم الملكية؛ ففي النهاية التاريخ سيدخله وحيداً... عبدالله.

بإيقاع متناغم مع أول الميزان اختار أن يخلع فوق هامة الوطن الجامعة القلادة... الجامعة ...>>>...

 
 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد

الريـاضيـة

الاقتصادية

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

اصدارات الجزيرة