Al Jazirah NewsPaper Sunday  25/10/2009 G Issue 13541
الأحد 06 ذو القعدة 1430   العدد  13541
بعد ملاحقة على الأقدام
الشرطة العسكرية بالحرس تطيح بعصابة السيارات

 

الجزيرة - سعود الشيباني

تمكنت فرق الدوريات بالشرطة العسكرية بمدينة الملك عبدالعزيز السكنية من كشف سر لصوص السيارات وأطاحت بهم بعد فرارهم إثر ملاحقتهم على الأقدام.

وتعود تفاصيل سيناريو العملية إلى تلقى شرطة البطحاء بلاغاً من أحد المقيمين مفاده تعرض سيارته للسرقة وهي في وضع التشغيل من أمام أحد المحلات التجارية بحي المنصورة جنوب الرياض، حيث قام اللص باستغفال صاحب السيارة ومن ثم ركوبها والفرار بها لوجهة غير معلومة.

وعلمت (الجزيرة) أن اللص اتجه إلى مدينة الملك عبدالعزيز السكنية يرافقه ثلاثة أشخاص التقى بهم فيما بعد وعند تجولهم داخل المدينة السكنية اشتبهت عناصر البحث والتحري في المدينة بوضع الأشخاص فقامت بإبلاغ احدى دوريات الشرطة العسكرية بالمدينة التي تعقبت الأشخاص وقامت بطلب إيقاف السيارة. عندها ارتكب اللصوص الفرار على أرجلهم تاركين وراءهم السيارة في وضع التشغيل وفور وصول القضية إلى عمليات قيادة الكتيبة الثانية بالشرطة العسكرية وجهت القيادة بتكليف ضابط التحقيق والمتابعة بقسم أمن الكتيبة لتولي مهام جمع الأدلة والمعلومات مع فريق عمل وبفضل الله وفي أقل من ثلاث ساعات تم جمع الخيوط الموصلة لاكتشاف اللصوص وتسجيل إفاداتهم وشهاداتهم وإحضار المتهمين بعد ذلك وأخذ اعترافاتهم بسرقة السيارة، كما تم الاتصال على صاحب السيارة الذي سعد كثيراً بسرعة إلقاء القبض على سارقي سيارته.

وقامت الشرطة العسكرية بمدينة الملك عبدالعزيز بتحويل القضية بعد إنهاء إجراءات التحقيقات الأولية بمركز شرطة النسيم حسب الاختصاص وتطبيق الأنظمة والأحكام الشرعية بحق اللصوص.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد