Al Jazirah NewsPaper Sunday  25/10/2009 G Issue 13541
الأحد 06 ذو القعدة 1430   العدد  13541
أمير الجوف يحث المقاولين على التعجيل بإنجاز الطرق الخارجية

 

الجوف - خالد المسلم:

حثّ صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبد العزيز - أمير منطقة الجوف - المقاولين المنفذين للطرق الخارجية بالمنطقة على ضرورة الإسراع في إنهاء أعمال السفلتة للطرق ذات المسارين الجاري تنفيذها.

جاء ذلك خلال لقاء سموه بمدير عام الطرق والنقل بالمنطقة المهندس أحمد الدرعان ومندوبي مقاولي الشركتين المنفذتين للطرق الخارجية، وذلك بحضور مدير عام الخدمات بالإمارة المهندس عبد العزيز الموسى.

وقال المنسق الإعلامي في إمارة المنطقة عبد العزيز الحموان: إن سمو أمير المنطقة استمع لشرح من المقاولين المنفذين لسير العمل ونسبة الإنجاز، مشيراً إلى أن مندوب الشركة المنفذة لطريق (أبو عجرم - القريات) وعد بالانتهاء من أعمال الطريق بالكامل خلال الثلاثة الأشهر القادمة.

كما وعد مندوب الشركة التي تعمل على ربط طريق الملك عبد الله مع طريق (الجوف - حائل) المعروف بتقاطع (سكاكا - دومة الجندل مع طريق حائل) حتى جسر لايجة بطول 15 كيلو متراً بإنهاء الأعمال المسندة إلى شركته خلال ستة أشهر.

وأبان الحموان أن هذا المشروع ضمن مجموعة عقود مدتها ثلاث سنوات إلا أن سمو أمير المنطقة وجّه بإعطاء الأولوية لهذه الوصلة.

وأضاف أن سمو الأمير فهد ناقش أيضاً إنجاز طريق (خوعاء - عذفاء)، حيث أكَّد سموه على ضرورة إنهاء أعمال السفلتة بالكامل وفتح الطريق (120 كيلو متراً) خلال الثلاثة الأشهر القادمة.كما تمت ترسية مشروع إصلاح المسار الحالي لطريق (الرديفة - القريات) على إحدى الشركات المتخصصة، حيث أكد سمو أمير المنطقة على إنجاز هذا المسار كمراحل على ألا تتجاوز كل مرحلة (30 كم)، وعدم عرقلة حركة السير مع وضع اللوحات الإرشادية اللازمة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد