Al Jazirah NewsPaper Thursday 05/11/2009 G Issue 13552
دوليات
الخميس 17 ذو القعدة 1430   العدد 13552

حيفا - اشدود (إسرائيل) - رندة أحمد - طهران - وكالات:

اعترضت البحرية الإسرائيلية أمس الأربعاء في عرض البحر المتوسط سفينة شحن قالت إنها آتية من ايران وتنقل الاف الاطنان من الاسلحة المرسلة الى حزب الله اللبناني، في اكبر عملية من نوعها تنفذها البحرية الاسرائيلية.

وقال الرجل الثاني ...>>>...

مقديشو - رويترز:

تزدهر أنشطة الهاتف المحمول في الصومال رغم قذائف المدفعية التي تمرق فوق أطباق استقبال الأقمار الصناعية غالية الثمن كل يوم تقريباً والعنف الذي يعاني منه الشعب الصومالي.

يبلغ اجمالي عدد المشتركين لدى أكبر ثلاث شركات للهاتف المحمول بالبلاد وهم هورمود للاتصالات ...>>>...

دريسدن (ألمانيا) - وكالات:

اعترف الشاب الألماني المنحدر من أصل روسي أليكس دبليو أمس الأربعاء بجريمته التي قتل فيها الصيدلانية المصرية مروة الشربيني داخل قاعة محكمة في مدينة دريسدن الألمانية مطلع يوليو الماضي.

وفوض أليكس محاميه فايكو بارتل بتلاوة بيان أمام محكمة دريسدن خلال ...>>>...

كابول - وكالات - لندن - طلال الحربي:

أكد متحدث أفغاني أمس الأربعاء أنه سيتم ضم خبراء وبعض الوزراء الحاليين في حكومة الرئيس الأفغاني حامد كرزاي الجديدة في غضون الأسابيع الثلاثة المقبلة، وذلك على الرغم من ضغوط من الغرب لإجراء إصلاح شامل.

من ناحيته أعلن وزير الخارجية الأفغاني ...>>>...

القاهرة - مكتب الجزيرة - علي فراج

تصاعد الحديث في الشارع المصري عن اقتراب موعد التعديل الوزاري المرتقب لدرجة أن بورصة الترشيحات حددت أسماء بعينها لتولي حقائب وزارية معينة، لكن مصادر في الحزب الوطني الحاكم أكدت ل(الجزيرة) أن تعيين الوزراء لا يخضع للتكهنات الإعلامية ولكن هناك جهات مختصة ...>>>...

القاهرة - «الجزيرة» - علي فراج

أكدت وزيرة الخارجية الأمريكية هيلاري كلينتون أمس الأربعاء في القاهرة، أن المفاوضات حول (دولة) فلسطينية ينبغي أن (تشمل كل القضايا بما فيها القدس).

وقالت كلينتون في مؤتمر صحافي مشترك مع نظيرها المصري أحمد أبو الغيط، بعد محادثات مع الرئيس حسني ...>>>...

طهران - أحمد مصطفى

حاصرت أعمدة الدخان شوارع طهران أمس بعد إضرام الإصلاحيين النيران في أماكن الزبالة والنفايات كما سجلت حوادث لإحراق العجلات وتحطيم الزجاج لمبان حكومية اعتراضاً على النظام؛ ومثلما توعد الإصلاحيون رجال الشرطة وقوات الحرس فقد خرج المتظاهرون منهم إثر تهديدات سابقة للحرس الثوري ...>>>...

 
 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد

الريـاضيـة

الاقتصادية

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

اصدارات الجزيرة