Al Jazirah NewsPaper Wednesday  13/01/2010 G Issue 13621
الاربعاء 27 محرم 1431   العدد  13621
 
الأمير محمد بن نايف يقدم مساعدة مالية لذوي الشهيد الفاهمي

 

مكة المكرمة - عبيدالله الحازمى:

قدم صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف مساعد وزير الداخلية للشؤون الأمنية مساعدة مالية لذوي الشهيد عبده محمد الفاهمي الذي استشهد مؤخراً على يد أحد الجناة في مكة المكرمة بجوار المسجد الحرام.

والد الشهيد الفاهمي تسلم شيك المبلغ والذي قدر بـ100 ألف ريال من مدير شرطة العاصمة المقدسة اللواء تركي القناوي بحضور مدير الأمن الوقائي العميد الدكتور محمد المنشاوي. وتقدم محمد الفاهمي بعظيم شكره وامتنانه للفتة الكريمة من مساعد وزير الداخلية مشيراً إلى أن هذا الأمر غير مستغرب من ولاة الأمر بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز, وأن ما قدمه ابنه من تضحية هي أقل واجب يقدمه أي فرد من أفراد الشعب تجاه دينه ثم وطنه وولاة أمره. وكان الشهيد الفاهمي قد استشهد خلال عمله بعد اشتباهه بأحد الأشخاص في المنطقة المركزية وبعد تفتيشه وجد معه مادة الحشيش المخدر, حيث باغت الجاني الفاهمي وزميله بإطلاق ناري مكثف توفي الفاهمي في الحال بينما نقل زميله إلى المستشفى لتلقي العلاج.

من جهتها كشفت شرطة العاصمة المقدسة عن إحصائية جديدة لعدد المقبوض عليهم من العصابات وأرباب السوابق خلال الربع الأخير من العام المنصرم. وذكر الناطق الإعلامي في شرطة العاصمة المقدسة الرائد عبدالمحسن الميمان أن أفراد شرطة العاصمة المقدسة بذلوا جهوداً كبيرة من خلال بث التحريات خاصة في حوادث السرقة والخطف والاعتداءات حيث بلغ عدد العصابات التي قبض عليها سبع عصابات منظمة عدد أفرادها 24 جانياً.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد