Al Jazirah NewsPaper Wednesday  13/01/2010 G Issue 13621
الاربعاء 27 محرم 1431   العدد  13621
 
انطلقت أول شاحنة محملة بالأدوية من المستودعات إلى القصيم
الخدمات الطبية بالداخلية تطلق مشروع النقل والتوزيع للمستلزمات الطبية

 

الجزيرة - أحمد القرني:

وقعت الإدارة العامة للخدمات الطبية بوزارة الداخلية والشركة الوطنية للشراء الموحد «نوبكو» أمس الأول اتفاقية تعاون هي الأولى من نوعها إذ تنص على أن تتولى «نوبكو» نقل الأدوية والمستلزمات الطبية إلى جميع المراكز الصحية التابعة لوزارة الداخلية حيث انطلقت أول رحلة من مستودعات الإدارة إلى مركز صحي قوى الأمن بالقصيم.

وشهد مراسم التوقيع الذي تم في المستودع الرئيسي للخدمات الطبية بوزارة الداخلية بالرياض كل من مدير عام الإدارة العامة للخدمات الطبية بوزارة الداخلية الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله بن معمر والرئيس التنفيذي للشركة الأستاذ عماد بن عودة العوده بحضور مدير عام الشؤون الإدارية والمالية بالخدمات الطبية الأستاذ ناصر بن عبدالله بن المهيني و مديري الإدارات المعنية.

وقد تلا توقيع العقد كلمة لمدير عام الإدارة العامة للخدمات الطبية الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله بن معمر والذي بارك بهذا المشروع وأكد أنه خطوة إلى الأمام نحو الارتقاء بمعايير العمل إلى درجات عالية وخصوصاً فيما يتعلق بتخزين و نقل الأدوية بين مختلف مناطق المملكة و فق أعلى المعايير.. وتمنى للشركة والقائمين عليها التوفيق ورؤية بداية مزاولة الشركة لنشاطها الأساس عن قريب.

من جهته وصف الرئيس التنفيذي للشركة الوطنية للشراء الموحد الأستاذ عماد بن عودة العودة هذه الاتفاقية بأنها باكورة المشاريع التشغيلية للشركة الوطنية للشراء الموحد (نوبكو) ودخولها حيز التنفيذ بعد انطلاق أول شاحنة لنقل الأدوية والمستلزمات الطبية للإدارة العامة للخدمات الطبية بوزارة الداخلية وذلك صباح أمس من المستودع الرئيسي للخدمات الطبية بالسلي إلى منطقة القصيم.

من جهته ذكر المهندس علي بن عبدالله الغامدي مدير عام النقل والتوزيع في الشركة الوطنية للشراء الموحد «إن نوبكو قد قامت بتجهيز أسطول نقل مجهز بأحدث وسائل النقل والتوزيع الحديثة لتأمين نقل الدواء والأجهزة والمستلزمات الطبية إلى جميع مناطق المملكة».




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد