Al Jazirah NewsPaper Wednesday  13/01/2010 G Issue 13621
الاربعاء 27 محرم 1431   العدد  13621
 
الحقباني والعنزي يعبران عن الثقة الملكية بتعيينهما وكيلين لإمارة تبوك

 

تبوك - عبدالرحمن العطوي:

عبر وكيل إمارة منطقة تبوك المساعد للشؤون الأمنية محمد عبدالله الحقباني عن الفخر والاعتزاز بالثقة الغالية التي حظي بها من خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني بتعيينه وكيل الإمارة المساعد بالمرتبة الرابعة عشرة.

وتقدم بالشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبدالعزيز نائب وزير الداخلية ولصاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك وسمو مساعد وزير الداخلية للشؤون الأمنية على ثقتهم وقال:أدعو الله سبحانه وتعالى أن يعينني على أداء ما حملت من أمانة لخدمة ديني ومليكي ووطني. يذكر بأن الحقباني عمل مستشارا بوزارة الداخلية ثم انتقل عمله إلى إمارة تبوك مديرا عاما لخدمات المنطقة ثم عيين على وظيفة وكيل الإمارة المساعد لشؤون الحقوق.

كما عبر وكيل الإمارة المساعد جريد بن معتق العنزي عن الفخر والاعتزاز بالثقة الغالية التي حظي بها من خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني بتعيينه وكيل الإمارة المساعد بالمرتبة الرابعة عشرة. وقال أتمنى من الله سبحانه وتعالى أن يعينني على ما حملت به من أمانة وأقدم شكري إلى صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبدالعزيز نائب وزير الداخلية ولصاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك وسمو مساعد وزير الداخلية للشؤون الأمنية على ثقتهم بي. وأتمنى من الله أن يعينهما على منصبهما الجديد متمنيا أن يقدما كل ما فيه صالح المواطن بظل توجيهات سمو أمير المنطقة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد