Al Jazirah NewsPaper Wednesday  13/01/2010 G Issue 13621
الاربعاء 27 محرم 1431   العدد  13621
 
شهد الاحتفالية باللواء الزهراني
وكيل إمارة نجران يكرم طلبة المنطقة المتفوقين تعليمياً

 

نجران - حمد آل شرية:

أقامت قيادة حرس الحدود بمنطقة نجران أمس الأول حفلاً تكريميا لقائد حرس الحدود بنجران السابق اللواء متقاعد محمد بن عبدالرحمن الزهراني بحضور وكيل إمارة منطقة نجران محمد بن فهد بن سويلم وذلك بمقر مركز التدريب لحرس الحدود بنجران.

وقد ألقى قائد حرس الحدود بمنطقة نجران المكلف العميد عبدالرحمن الشهري كلمة بهذه المناسبة رحب فيها بوكيل الإمارة والحضور معبراً عن تقديره وزملائه منسوبي حرس الحدود بنجران لكل المتقاعدين الذين خدموا الوطن كلا في مجاله ومنهم اللواء متقاعد محمد الزهراني على مابذله من جهود طيلة عمله في خدمة وطنه متمنياً له التوفيق.

بعد ذلك ألقيت قصيدة شعرية ثم القى اللواء متقاعد محمد الزهراني كلمة عبر فيها عن تقديره لصاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة نجران على اهتمامه المتواصل برجال حرس الحدود حتى بعد انتهاء خدماتهم مبرزا بفخر جهود منسوبي حرس الحدود في خدمة الوطن مثمنا هذا التكريم منهم مؤكدا أنه سيكون خادماً للوطن وباذلاً الغالي والنفيس في سبيله , وفي الختام تسلم الهدايا التذكارية من رؤساء الإدارات الحكومية.

من جهة ثانية رعى وكيل إمارة منطقة نجران محمد بن فهد بن سويلم صباح أمس حفل تكريم الطلاب المتفوقين للعام الدراسي 1429 - 1430هـ في مقر بيت الطالب بحضور مدير عام التربية والتعليم للبنين بالمنطقة علي بن جابر الشمراني ومديري الإدارات الحكومية وأولياء أمور الطلاب. وفي بداية الحفل التقطت صورة جماعية لوكيل الإمارة مع الطلاب المتفوقين بعدها أقيم حفل خطابي بدأ بالقرآن الكريم ألقاه الطالب عبد الرحمن بن سعيد الجليل ثم ألقى رئيس قسم التوجيه والإرشاد بتعليم نجران علي الوادعي كلمة الإدارة العامة وجه من خلالها عدة رسائل تقديرية للمعلمين صانعي الطلاب المتفوقين وإلى أولياء أمور الطلاب على ما قدموه من كواكب مضيئة علما وخلقا وتربية.

عقب ذلك ألقى الطالب سعد بن عبدالرحمن آل جلبان كلمة الطلاب المتفوقين ثم ألقى عبدالله بن صالح آل عباس كلمة أولياء أمور الطلاب, وفي ختام الحفل كرم ابن سويلم 162 طالبا متفوقا من الطلاب الأوائل في مراحل التعليم العام ومدارس تحفيظ القرآن الكريم وفصول التربية الخاصة ونظام التعليم الثانوي المرن بالإضافة إلى تقديم جوائز مادية وعينية للمدارس المتميزة في تفعيل أنشطة اليوم الوطني وتكريم المدارس الفائزة في مسابقة أسبوع الموهبة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد