Al Jazirah NewsPaper Wednesday  13/01/2010 G Issue 13621
الاربعاء 27 محرم 1431   العدد  13621
 
الاتحاد يخسر أمام ثلاثي العاصمة
هدف وحيد برأسية حديد.. وخماسية الهلال الأقوى

 

عنيزة - خالد الروقي

بخسارته على ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة أمام فريق النصر بهدفين لهدف يواصل فريق الاتحاد مسلسل فشله في تحقيق أي فوز ضمن دوري زين للمحترفين هذا العام على أندية العاصمة الثلاثة (الهلال والشباب والنصر)، مسجلاً بذلك خسارته الرابعة في الدوري بإضافة مباراة الاتفاق.

وجمعت المباراة الأولى في السادس من شهر ذي الحجة الفريق الاتحادي بنظيرة فريق الشباب وصيف الدوري حتى الآن، وذلك على استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض، وانتهت المباراة بهدف الليبي طارق التائب.

في حين اكتسح متصدر الدوري فريق الهلال فريق الاتحاد على الملعب نفسه في الخامس والعشرين من شهر ذي الحجة بخماسية نظيفة تعتبر الأقسى على الفريق هذا العام ومنذ أعوام، تناوب على إحرازها البرازيلي تياجو نيفيز (هاتريك) والسويدي ويليهامسون (هدفين).

بينما التقى في لقائه الأخير يوم الرابع والعشرين من شهر محرم فريق النصر في مباراة انتهت لمصلحة الأخير بهدفين مقابل هدف. سجَّل للفائز عبدالله القرني ومحمد السهلاوي، وللخاسر أحمد حديد الذي يعتبر هدفه الوحيد أمام المثلث العاصمي في دوري زين.

الغريب أن حارسه مبروك زايد وقف بين الخشبات الثلاث في جميع المباريات لتستقبل شباكه ثمانية أهداف بشتى الأشكال والألوان من ثلاثي العاصمة، منها رأسية وحيدة فقط للاعب النصر عبدالله القرني.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد