Al Jazirah NewsPaper Wednesday  13/01/2010 G Issue 13621
الاربعاء 27 محرم 1431   العدد  13621
 
تستضيفها مدينة الأمير نايف بن عبدالعزيز الرياضية بالقطيف
بطولة المملكة لألعاب القوى للناشئين تنطلق اليوم بمشاركة 250 لاعباً يمثلون 17 نادياً

 

يستضيف ميدان ومضمار ملعب مدينة الأمير نايف بن عبدالعزيز الرياضية بمحافظة القطيف اليوم الأربعاء وغداً الخميس بطولة المملكة لكأس الاتحاد لألعاب القوى للأندية أبطال المناطق لدرجة الناشئين بمشاركة ما يزيد على 250 لاعباً يمثلون 17 نادياً حيث تعتبر هذه البطولة مرحلة أولية لتأهيل إلى بطولة أفضل المستويات على مستوي المملكة.. ويحرص الاتحاد السعودي لألعاب القوى وبتوجيه من سمو رئيسه الأمير نواف بن محمد على مثل هذه البطولات السنية التي تعد المطلق الحقيقي نحو تكوين قاعدة صلبه وأساسية لألعاب القوى السعودية بحيث تمد المنتخبات المواهب المميزة التي يتم اكتشفها من خلال هذه البطولات السنية.

وينعكس الحرص عليها بتوفير أفضل الطواقم التحكمية والإدارية والفنية للإشراف على تنظيمها مما يضمن لها الظهور بمستوى تنظيمياً جيد يعلم اللاعب مبكراً كيفية النظام وكيفية الانضباط.

ويدير البطولة علوي مكي رئيس مكتب القطيف للرعاية الشباب مديراً للبطولة ومدير اللقاء شفيع الهوساوي ويساعده واحد وأربعون حكماً ويشرف عليها عضو مجلس إدارة الاتحاد الدكتور حبيب الربعان رئيس اللجنة الفنية ومستشار اللجنة الفنية الدكتور محجوب سعيد وتنطلق البطولة في تمام الساعة الثالثة من عصر الأربعاء بسباق 100 متر وتختتم اليوم الأول بسباق 400 متر في تمام الساعة السابعة مساء الأربعاء.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد