Al Jazirah NewsPaper Wednesday  13/01/2010 G Issue 13621
الاربعاء 27 محرم 1431   العدد  13621
 
(الجزيرة) أول من أشارت إليه
الاتفاق يجدِّد للمدرب إيوان.. والدوسري يمتدح الثلاثي

 

الدمام - سامي اليوسف

كما أشارت (الجزيرة) جددت إدارة نادي الاتفاق رسمياً عقد مدرب فريقها الأول لكرة القدم إيوان مارين لموسم ثان بعد قناعتها بالنتائج الإيجابية التي تحققت للفريق في مسيرته بالدوري منذ توليه الإشراف عليه خلفاً للمدرب البلغاري مالدينوف. وفي شأن اتفاقي متصل حضر خليل الزياني نائب رئيس النادي وعدنان المعيبد أمين الصندوق حفل مشجعي الاتفاق بعودة اللاعب الخلوق سلطان البرقان للاحتراف مجدداً بفريقهم الكروي، وكذلك بالثلاثي المحترف الأجنبي الرومانيين رودي ودانيل والأمريكي وايت جاكسون.

من جهته أشاد محمد الدوسري مدير فريق الاتفاق بالتزام وانضباطية الثنائي فهد المفرج وسلطان البرقان داخل وخارج الملعب وبالتدريبات، وقال إن التعاقد معهما من أبرز القرارات الإيجابية التي اتخذتها الإدارة.

وعلَّق على مستويات الثلاثي الأجنبي الجديد بقوله: «ما زال الوقت مبكراً للحكم على عطائهم ومردودهم الفني، لكن كلنا ثقة بأن اختيار المدرب الروماني القدير إيوان مارين لهم لم يأتِ من فراغ، ونحتاج إلى ثلاث أو أربع مباريات مقبلة لكي يتضح الرأي الفني حولهم».

وسيغادر الفريق الاتفاقي ظهر اليوم إلى القصيم للاستقرار في البكيرية قبل التوجه إلى الرس لمنازلة الحزم يوم غد الخميس، ثم العودة إلى الدمام والطيران إلى جدة يوم الأحد للدخول بمعسكر خاص لمواجهة الاتحاد مساء الثلاثاء المقبل.

وقد ركَّز المدرب إيوان في تدريباته التحضيرية لمقابلة الحزم على اللعب على الأطراف والتسديد المباشر على المرمى.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد