Al Jazirah NewsPaper Wednesday  13/01/2010 G Issue 13621
الاربعاء 27 محرم 1431   العدد  13621
 
بعد اعتماد منشآتى أبها وضمك... أمير عسير:
دعم الدولة لعسير سيسهم في دفع عجلة التطور

 

رفع صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز أمير منطقة عسير الشكر والتقدير والعرفان لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني على ما يجده قطاع الشباب والرياضة في منطقة عسير من اهتمام كبقية مناطق المملكة، كما قدم أمير عسير الشكر للرئيس العام لرعاية الشباب الأمير سلطان بن فهد ونائبه على ما تجده رياضة منطقة عسير من عناية. جاء ذلك لدى استقبال أمير عسير مدير مكتب رعاية الشباب بمنطقة عسير خالد بن إبراهيم الزهراني في مكتبه في الإمارة أمس الثلاثاء والذي اطلع سموه على مخططات الأراضي المخصصة لإنشاء مقرين نموذجيين لناديي أبها وضمك ضمن ميزانية الدولة.

وتمنى أمير عسير أن تسهم المقرات الجديدة في دفع العجلة الرياضية في المنطقة وأن تعود بالفائدة المرجوة على الشباب والرياضة وقدم مدير مكتب رعاية الشباب خالد الزهراني الشكر والعرفان باسم كافة الرياضيين في المنطقة للرئيس العام لرعاية الشباب ونائبه ولسمو أمير عسير على ما تجده رياضة المنطقة من اهتمام.

وأكد الزهراني أن منشأة نادي أبها ستقام بمخطط التعاون على مساحة 180 ألف متر مربع تنفيذاً لتوجيهات الرئيس العام، فيما تُقام منشأة نادي ضمك على طريق وادي بن هشبل على مساحة 160 ألف متر مربع.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد