Al Jazirah NewsPaper Thursday  14/01/2010 G Issue 13622
الخميس 28 محرم 1431   العدد  13622
 
عقب رعاية سموه حفل تكريم د. العجلان ببريدة.. بحضور سمو نائبه
الأمير فيصل بن بندر: لقد أحسنت العمل وأديت الأمانة وبلغت الرسالة

 

بريدة - تغطية عبدالرحمن التويجري:

في ليلة من الليالي الخالدة ومساء طرز فيه الوفاء من صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم وبحضور صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة القصيم رعى سموه حفل تكريم المدير السابق لفرع وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد بمنطقة القصيم فضيلة الشيخ علي بن محمد العجلان والذي أقامه فرع وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد بمنطقة القصيم وذلك بمركز الملك خالد الحضاري في مدينة بريدة مساء يوم أمس الأربعاء.

حيث كان في استقبال سموه عدد من المسؤولين ومنهم المحتفى به الشيخ د. علي العجلان ومنظمو الاحتفال يتقدمهم مدير عام فرع وزارة الشؤون الإسلامية بمنطقة القصيم الشيخ سليمان بن علي الضالع وضيوف المنطقة.

وقد بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم رتله عبدالحكيم النغيمشي، ثم ألقى المدير العام لفرع الوزارة الشيخ سليمان الضالع كلمة أكد فيها أن للشيخ العجلان يداً عاملة مخلصة في التطوير والنمو الذي يشهده قطاع الشؤون الإسلامية والأوقاف.

وقال: لست هنا في مقام حصر جهود فضيلته فيكفي أنه قاد مسيرة العمل من دائرة العمل والاجتهاد الفردي إلى العمل الجماعي المشترك والمنظم وسعى لتجديد الأساليب والخدمات لتتلاءم مع الخطط والبرامج الموضوعة والمستقبلية.

ثم عرض فيلم مرئي وثائقي يحكي مسيرة الشؤون الإسلامية بالقصيم وجهود القيادة في الدعم والمؤازرة والخدمات التي قدمها المحتفى به الدكتور العجلان.

وذكر مساعد رئيس محاكم منطقة القصيم ورئيس الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بالقصيم الشيخ سليمان بن عبدالرحمن الربعي خلال كلمة الدوائر الحكومية بأن المحتفى به شخص عرف بجده واجتهاده فقد كان نعم الرجل لأمته ووطنه وولاة أمره ومجتمعه. أعقب ذلك قصيدة شعرية بهذه المناسبة للشيخ عبدالعزيز اليحيى.

بعد ذلك ألقى عضو هيئة التدريس بجامعة القصيم الشيخ الدكتور عبدالله بن حمد اللحيدان كلمة الأئمة والخطباء والدعاة بين فيها أن الشيخ العجلان رجل تميز بعطائه وأدائه، تميز بإدارته وكفاءته، تميز بتفانيه لخدمة جهاز حيوي أولته الدولة جل اهتمامها. ثم سلم سمو أمير منطقة القصيم الدروع التذكارية المقدمة للشيخ العجلان.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد