Al Jazirah NewsPaper Thursday  14/01/2010 G Issue 13622
الخميس 28 محرم 1431   العدد  13622
 
مجلس جامعة أم القرى يصدر عدداً من القرارات

 

مكة المكرمة - عمار الجبيري

وافق مجلس جامعة أم القرى على منح درجة الدكتوراه لـ 11 طالباً وطالبة من طلاب الجامعة، كما وافق في جلسته الثانية التي عقدها أمس على منح 53 طالباً وطالبة درجة الماجستير في عدد من التخصصات بأقسام كليات الجامعة ومنح فرصة إضافية لعدد من طلبة الدكتوراه والماجستير.

ووافق على ندب وإعارة وتجديد إعارة خدمات ثلاثة من أعضاء هيئة التدريس إلى جهات خارج الجامعة، وتجديد تشكيل اللجنة الدائمة لشئون المعيدين والمحاضرين ومدرسي اللغات ومساعدي الباحثين، وتجديد تشكيل اللجنة الدائمة للابتعاث والتدريب.

وكذلك وافق على إبرام مذكرة تفاهم بين كلية الشريعة والدراسات الإسلامية والمعهد الإسلامي للبحوث والتدريس التابع للبنك الإسلامي للتنمية وعلى برنامج دبلوم التغذية الإكلينيكية بقسم التغذية بكلية العلوم الطبية التطبيقية (وهو درجة دبلوم أعلى من درجة البكالوريوس).

ووافق على تشكيل مجلس لعمادة القبول والتسجيل، وانضمام بعض أعضاء هيئة التدريس إلى عضوية بعض مجالس الكليات.

وتقدم المجلس بالشكر والتقدير للعمداء الذين انتهت عضويتهم بمجلس الجامعة لانتهاء فترات تعيينهم عمداء لبعض الكليات والعمادات على جميع الجهود التي بذلت منهم خلال فترات عمادتهم ولكافة ما طرح منهم من أفكار ورؤى أكاديمية وإدارية وعلمية تستحق الإشادة والتقدير.

كما رحب بالعمداء المعينين مؤخراً الذين انضموا إلى عضوية المجلس متمنياً لهم التوفيق والنجاح في مهامهم ومسؤولياتهم الجديدة.

كما ناقش المجلس العديد من الأمور الأكاديمية والإدارية واتخذ حيالها التوصيات المناسبة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد