Al Jazirah NewsPaper Thursday  14/01/2010 G Issue 13622
الخميس 28 محرم 1431   العدد  13622
 
شرطة سراة عبيدة تكرِّم مديرها السابق وتحتفي بالجديد

 

سراة عبيدة - الجزيرة

أقام منسوبو شرطة سراة عبيدة والمراكز التابعة لها حفل توديع لمديرهم السابق العميد خضير بن سعد اليامي، واستقبال المدير الجديد العقيد عبد الله بن ثابت القحطاني بقصر نوماس، الثلاثاء الماضي، بحضور محافظ سراة عبيدة أحمد بن سعيد الشهراني ورؤساء الدوائر الحكومية ومشايخ وأعيان المحافظة.

وقد بدئ الحفل الخطابي بالقرآن الكريم ثم كلمة منسوبي الشرطة ألقاها نيابة عنهم رئيس الحقوق المدنية محمد يحيى القحطاني، وألقى يحيى الحياني وراجح القحطاني قصيدتين، ثم شكر العقيد المتقاعد خضير اليامي، في كلمة له، زملاءه والحضور على هذا الاحتفاء.

وارتجل محافظ سراة عبيدة كلمة ضافية استهلها بتهنئة القيادة والشعب على سلامة سمو ولي العهد وعودته إلى أرض الوطن سالماً معافى، كما هنأهم كذلك على تطهير الحدود من المعتدين المتسللين، وشكر رجال الأمن على جهودهم، وخص بالشكر المحتفى به على جهوده المبذولة خلال فترة عمله، وأعرب عن ترحيبه بالمدير الجديد العقيد عبدالله بن ثابت، وتمنى له التوفيق داعياً الجميع لتشريف الحفل الذي يقيمه رؤساء الدوائر الحكومية للمحتفى بهما، وذلك يوم الاثنين الموافق 10-2-1431هـ. وتضمن الحفل تقديم الهدايا والدروع التذكارية للمحتفى بهما، وتناول الجميع طعام العشاء المقام بهذه المناسبة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد