Al Jazirah NewsPaper Thursday  14/01/2010 G Issue 13622
الخميس 28 محرم 1431   العدد  13622
 
في رسالة أخيرة وجهها للاتحاديين.. كالديرون بعد إقالته:
شكراً لكل من وقف معي وخصوصاً هذا الرجل... واعذروني عن الإخفاقات الأخيرة

 

جدة - علاء سعيد :

وجه الأرجنتيني غابريال كالديرون مدرب فريق الاتحاد رسالة خاصة للاتحاديين عقب قرار إدارة النادي بالاستغناء عن خدماته، حيث قدم شكره لكل الاتحاديين وخص بالشكر عضو الشرف الداعم عبدالمحسن آل الشيخ وجميع أعضاء مجلس أعضاء الشرف وأعضاء مجلس الإدارة النادي واللاعبين والجهاز الإداري للفريق على ما قدموه له خلال فترة تواجده في النادي من جهود أسهمت في تسهيل مهمة عمله مع الفريق الذي وصل إلى مستويات مرتفعة حتى نهائي بطولة الأندية الآسيوية في نوفمبر 2009م.

وقدم كالديرون اعتذاره لكل الاتحاديين لعدم قدرة الفريق على المحافظة على تلك المكاسب التي حققت حتى نهائي دوري أبطال آسيا.

وقدم شكره للاعبين الذين بذلوا جهودا كبيرة حتى المباراة النهائية الأمر الذي جعلهم يعتزون بما قدموه في الفترة الماضية حتى يعودوا إلى تلك المستويات الكبيرة.

كالديرون قال: شكرا لجميع الاتحاديين واعتذر من الجميع مع خالص رجائي لهذا الكيان الكبير بمستقبل مشرق في القريب العاجل.. حيث يوجد في النادي اليوم أشخاص يعملون بإخلاص وبدقة وتنظيم الأمر الذي ينعكس إيجابا على هذا الكيان بشكل خاص وعلى الكرة السعودية بشكل عام.

من جانبها تؤكد إدارة النادي أن السيد كالديرون قد قدم خلال فترة وجوده مع الفريق جهدا كبيرا وبإخلاص للحفاظ على الصورة الحقيقية والمعروفة عن نادي الاتحاد.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد