Al Jazirah NewsPaper Thursday  14/01/2010 G Issue 13622
الخميس 28 محرم 1431   العدد  13622
 
اليوم 7 مباريات في الجولة الثانية عشرة من دوري أندية الدرجة الثانية

 

المجمعة - فهد الفهد :

تقام عصر اليوم الخميس مباريات الجولة الثانية عشرة من دوري أندية الدرجة الثانية بعد أن دخلت الفرق مرحلة هامة حيث لم يتبق سوى جولة واحدة عدا هذه الجولة على نهاية المرحلة الأولى.. ومازال (الجيل) متمسكاً بالصدارة وسط مطاردة قوية من عدة فرق أقربها (النجمة) و(النهضة) و(الجبلين) و(سدوس) و(العروبة).. في حين هناك 5 فرق تصارع من أجل البقاء وهي (الدرعية) و(نجد) و(الفيحاء) و(العربي) و(الأخدود) و3 فرق في المنطقة الدافئة (مؤقتاً) وهي (الربيع) و(الحمادة) و(الباطن).. ومن المتوقع أن تكون مباريات هذه الجولة والجولة التي تليها على أشدها بين جميع الفرق.. وستكون مباريات اليوم على النحو التالي:

(سدوس × النهضة)

يقام اللقاء في ملعب الصائغ بالرياض.. سدوس صاحب المركز الخامس برصيد 19 نقطة والنهضة في المركز الثالث برصيد 20 نقطة.

(الجبلين × العربي)

الجبلين صاحب المركز الرابع يسعى إلى مواصلة تقدمه.. أما ضيفه العربي ففي المركز 11 برصيد 8 نقاط ويتطلع إلى تحسين وضعه غير السار لمحبيه.

(الأخدود × الجيل)

الأخدود صاحب الأرض يبحث عن الهروب من شبح الهبوط.. في حين الجيل مازال متمسكا بالصدارة برصيد 25 نقطة ويسعى إلى المحافظة على صدارته المهددة.

(الربيع × الفيحاء)

يدخل الربيع ,رصيده النقطي 17 محتلا بها المركز السابع.. فيما يحتل ضيفه الفيحاء المركز الثاني عشر برصيد 8 نقاط.

(النجمة × الدرعية)

وفي عنيزة يستقبل النجمة ضيفه الدرعية في مباراة قد لايجد النجمة صعوبة في تجاوزها وزيادة غلته من النقاط ليواصل منافسته القوية على الصدارة.

(نجد × الباطن)

وعلى ملعب مدينة الأمير سلمان بن عبد العزيز الرياضية بالمجمعة يلتقي نجد صاحب المركز قبل الأخير بـ 8 نقاط مع الباطن صاحب المركز التاسع برصيد 15 نقطة.

(الحمادة × العروبة)

يحتل الحمادة المركز الثامن بـ 16 نقطة والعروبة المركز السادس بـ 18 نقطة.. ومن المتوقع أن تشهد المباراة تنافسا قويا بين الفريقين اللذين ينافسان وبقوة على الصعود للأولى.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد