Al Jazirah NewsPaper Thursday  14/01/2010 G Issue 13622
الخميس 28 محرم 1431   العدد  13622
 
إدارة الحزم تكرم لاعبيها المتفوقين
مجرشي الشباب وكلثم الهلال خيارات الحزم .. الشمراني يخوض التجربة!

 

الرس - يوسف الضويان :

ما زال رئيس نادي الحزم خالد الحميدان يجري مفاوضاته مع بعض اللاعبين لتدعيم صفوف الفريق وإن كان أبرزها عبدالعزيز الكلثم من الهلال وناجي مجرشي وعبدالله الدوسري من الشباب بعد أن أوصى البرازيلي لولا بالبحث عن لاعب محور ومهاجم في ظل وجود وليد الجيزاني وحيداً.

كما يخوض حالياً محمد الشمراني شقيق لاعب الشباب ناصر الشمراني لتجربة ميدانية بعد أن تكفل عضو الشرف بسام الزايد بجميع الأمور المادية في حال موافقة لولا على تسجيله.

ويأتي دعم الزايد امتداداً لوقفاته السابقة مع النادي عامة وكرة القدم واليد خاصة.

الجدير ذكره أن الشمراني تم تنسيقه من الوحدة وفشل في إثبات نفسه مع الأهلي والأنصار.

على صعيد ذي صلة وتحت رعاية رجالات التربية والتعليم في الرس يتقدمهم عميد كلية الآداب الدكتور خليفة المسعود وعميد كلية العلوم الصحية عبدالله الرثيع ومدير إدارة التربية والتعليم للبنين خليفة المسعود ومساعده خليفة الرشيد ومدير مكتب رعاية الشباب عبدالرحمن الزيدي وعضو شرف النادي إبراهيم الضويان الذي تكفل بهدايا المتفوقين من أبناء النادي.

أقامت إدارة نادي الحزم حفلاً تكريمياً للاعبين المتفوقين دراسياً من أبناء النادي وتكريم أولياء أمورهم، إضافة لتسليم هدايا المسابقة الوطنية للمدارس الفائزة.وقدم رئيس النادي خالد الحميدان خالص شكره للحضور، منوهاً أن رسالة النادي تعنى بالشباب ثقافياً واجتماعياً ورياضياً.

وفي نهاية الحفل قدمت إدارة النادي دروعاً تذكارية لرجالات التعليم تقديراً لحضورهم ووقفتهم مع أبنائهم الطلاب. كما قدم معهد نيوجريشن للغات هدية عبارة عن دورة مجانية في اللغة الإنجليزية للاعب فيصل الجميلي تقديراً من المعهد لانضباطه في تمارين النادي وتعامله الأمثل مع إدارة ناديه وزملائه اللاعبين.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد