Al Jazirah NewsPaper Saturday  30/01/2010 G Issue 13638
السبت 15 صفر 1431   العدد  13638
 
«الجزيرة» ترصد كواليس احتفالية بطل الدوري في مقر النادي.. ولاعبوه يتحدثون لها بسعادة
جماهير الزعيم تحتفل مع نجوم الفريق ببطولة الدوري حتى الصباح

 

متابعة - فيصل المطرفي:

وسط أفراح كبيرة بتتويجه بلقب دوري (زين) السعودي أقامت الإدارة الهلالية احتفالية بمقر النادي بعد نهاية مباراة الفريق أمام الاتفاق والتي توج فيها البطل من سلطان الرياضة والشباب وكان سوء التنظيم والأعداد الجماهيرية الضخمة التي قصدت مقر النادي سببا في الفوضى التي عجلت بإنهاء الاحتفالية سريعا بعد تدخل رجال الأمن بيد أن الأفراح الكبيرة ارتسمت على محيا كل الهلاليين في ليلة فرائحية استمرت حتى ساعات الصباح الأولى بمقر النادي بضاحية العريجاء..

وكانت (الجزيرة) قد وجدت في مقر النادي ورصدت الاحتفالات الهلالية ببطولة الدوري وانطباعات ومشاعر لاعبي الفريق والاجهزة الفنية والادارية إلى جانب بعض الكواليس التي نستعرضها لكم:

رسالة جوال تملأ مقر النادي بالجماهير

فور انتهاء مباراة الهلال والاتفاق التي شهدت تتويجه بلقب الدوري أرسل المركز الإعلامي بالنادي رسالة sms عبر خدمة جوال النادي أشارت فيها إلى اقامة احتفالية كبرى بمقر النادي على أن تكون الدعوة مفتوحة للجماهير لتشارك لاعبي الفريق فرحتهم بتحقيق أقوى البطولات المحلية بعد مسيرة مميزة واستثنائية للزعيم ولم يتطلب الأمر إلا أقل من 40 دقيقة حتى زحفت الجماهير بشكل كبير ل(مقر الزعامة) بمسيرات ضخمة حاملين شعارات وأعلام الهلال ومرددين أهازيجه في فرحة عارمة.

وصول الفريق يضم الدعيع للرابطة!

وصلت حافلة الفريق الهلالي إلى مقر النادي في تمام الـ11 ونصف مساء وانطلق اللاعبون منها وفي مقدمتهم محمد الدعيع وياسر القحطاني ومحمد الشلهوب إلى ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز بنادي الهلال ليشاركوا جماهيرهم الفرحة الكبرى وكان للدعيع فرحة خاصة عندما توجه لرابطة المشجعين الهلالية التي بدأت أهازيجها مبكراً ليشاركهم الأعمال في فرحة كبيرة بدت على الدعيع فيما كان للثنائي ياسر القحطاني ومحمد الشلهوب طريقتهما الخاصة في الاحتفال عندما استعانا ببعض (البخاخات) الملونة وتلاحقا وسط الملعب في مشهد طريف. وتواجد رئيس النادي ونائبه وبحوزتهما كأس البطولة إلى جانب مدرب الفريق وبقية اللاعبين في ملعب النادي.

تدافع جماهيري ينهي الاحتفالية مبكراً!

تسببت قلة رجال الأمن وأعداد الجماهير الكبيرة في فوضى عارمة شهدها مقر نادي الهلال بعد أن تدافع أنصار الفريق وتجاوزوا السياج الحديدي ليقتحموا أرضية الميدان بعدد مهول لم يتمكن رجال الأمن من التصدي له فتسابق اللاعبون وسط حراسة مشددة إلى التوجه لمعسكر الأمير هذلول بن عبدالعزيز بعد أن حاصرت الجماهير نجوم الفريق، لتنتهي فصول الاحتفالية في 20 دقيقة.

الرئيس ونائبه سعادة غامرة وصور تاريخية!

تناول أعضاء الفريق الأول الأزرق وجبة العشاء في مقر المعسكر بمشاركة رئيس النادي ونائبه اللذين كانا في قمة سعادتهما والتقطا سويا وبمشاركة نجوم الفريق وأعضاء الإدارة العديد من الصور مع كأس البطولة وكانت هواتفهم المحمولة لم تهدأ من المكالمات والرسائل النصية التي باركت تتويج الهلال ببطولة الدوري.

أعضاء الشرف في الاحتفالية

حرص بعض أعضاء شرف النادي على مشاركة الهلاليين أفراحهم عندما وجدوا في مقر النادي بعد مباراة الاتفاق وقدموا تهانيهم للاعبين والإدارة وكان في مقدمتهم الأمير بندر بن ثامر والأمير سلطان بن فهد بن سلمان والأمير أحمد بن فهد بن سلمان.

شبكة الزعيم تقدم كعكة البطولة!

قدمت شبكة الزعيم (الموقع الرسمي لنادي الهلال) كعكة كبيرة حملت صور نجوم الفريق ورئيس النادي ونائبه وكان حجمها الكبير مميزاً في شكله بعد أن وضعت في معسكر النادي.

اجتماع ثلاثي بعد الأفراح!

اجتمع رئيس النادي ونائبه بمدرب الفريق ايريك جريتيس بعد في غمرة الأفراح الزرقاء فيما غادر المدرب سريعا مقر النادي متوجها للمطار كونه سيقضي إجازة قصيرة تتزامن مع الراحة التي قدمت للاعبين أمس واليوم على أن يكون على رأس المتواجدين في مران الغد الذي ستنطلق فيه التحضيرات لمسابقة كأس ولي العهد.

اللاعبون يخرجون من البوابات الخلفية!

اضطر لاعبو الفريق الهلالي للخروج من البوابة الخلفية لمعسكر النادي لتجمهر أنصار الفريق أمام البوابة الرئيسة وساعد بعض الإعلاميين اللاعبين لنقل سياراتهم إلى البوابة الخلفية للخروج لاسيما أن بعضهم تنتظره رحلة جوية لنقله إلى مدينة أخرى للمكوث عند ذويه في فترة الإجازة.

أضرار بسيطة تلحق بسيارات اللاعبين

لحق ببعض سيارات اللاعبين بعض الأضرار بسبب تدافع الجماهير وكثافتها والتي تم إدخالها عبر بوابة اللاعبين وكان لسيارة البرازيلي نيفيز نصيب الأسد من الأضرار.

تغطية إعلامية واسعة للأفراح الهلالية

رصدت العديد من وسائل الإعلام المرئية والمقروأة الأفراح الهلالية من مقر النادي وكانوا في البداية قد واجهوا صعوبة بالغة للدخول إلى معسكر النادي قبل أن يتدخل رئيس النادي الذي وجه بدخولهم لإنهاء أعمالهم وأداء أدوارهم وكان للقناة الرياضية السعودية تغطية مختلفة من خلال نقلها الاحتفالية على الهواء مباشرة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد