Al Jazirah NewsPaper Saturday  30/01/2010 G Issue 13638
السبت 15 صفر 1431   العدد  13638
 
فواصل

 

- كانت مراسم تتويج بطل الدوري رائعة وجميلة مساء الخميس الماضي، وكانت بادرة جديدة من اتحاد الكرة نتمنى أن تتواصل في البطولات القادمة وتتطور إلى ما هو أجمل.

* نهاية هذا الأسبوع ستعود الإثارة للملاعب بانطلاق مسابقة كأس ولي العهد التي يتوقع أن تتضمن جولتها الثانية مواجهة كبرى تجمع الهلال بالنصر؛ ما يعني خروجا مبكرا لأحد الفريقين.

****

- استحق المنتخب المصري الشقيق الفوز الكبير على المنتخب الجزائري الشقيق والتأهل للمباراة النهائية على كأس أمم إفريقيا. التفوق المصري كان واضحاً والانتصار كان مستحقاً.

****

- المراكز الثلاثة التي تلي المركز الأول ما زالت غير محسومة؛ فالفرص متاحة أمام الاتحاد والشباب والنصر وتكاد تكون متساوية بين هذه الفرق للحصول على المركز الثاني.

****

- من نافلة القول الإشادة بدور إدارة الهلال في تحقيق بطولة الدوري، ولكن من المهم التنويه بدور سمو الأمير عبدالله بن مساعد الذي كان مسانداً بشكل فاعل للإدارة مادياً ومعنوياً، وكان قريباً منها وداعماً لها بما جعله يبدو كأنه ركن منها، وهذا هو الدور المنتظر والمتوقع من أي عضو شرف محب لناديه وراغب في نجاحه وتفوقه.

****

- منتخب الطائرة لم يعد له ذكر؛ حيث اختفى واختفت مشاركاته الدولية، ولم يعد أحد يسمع سوى تعاقد الاتحاد مع مدرب جديد ثم إلغاء عقده.

****

- بطريقتهم الخاصة رحَّب الشبابيون بمدربهم السابق هيكتور الذي حضر لتدريب فريق الاتحاد.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد