Al Jazirah NewsPaper Wednesday  10/02/2010 G Issue 13649
الاربعاء 26 صفر 1431   العدد  13649
 
تستهدف المستهلكين ذوي الوعي الصحي
مياه فيحاء تطلق مجموعة جديدة من منتجاتها

 

تعتزم شركة مياه فيحاء المحدودة - التابعة لمجموعة محمد عبد العزيز الراجحي وأولاده للصناعة القابضة - إطلاق مجموعة جديدة من منتجاتها في السوق السعودية، وذلك في خطوة من المنتظر أن تسهم في تعزيز ريادة العلامة التجارية للشركة في مجال صناعة المياه الصحية التي أظهرت نمواً كبيراً خلال العام الماضي.

وتطمح الشركة من طرح عبواتها الجديدة من المياه إلى زيادة الطلب على منتجاتها بمعدلات عالية، والسعي للمحافظة على نجاحها من خلال التحسين والابتكار المستمرين للمنتجات والعبوات، حيث تشتمل عبوات (فيحاء) الجديدة على تصاميم إبداعية مختلفة تعبر عن أبرز الاتجاهات العصرية التي يتبناها الشباب باعتبارهم أكثر الفئات إقبالاً على شراء المياه الصحية فضلاً عن كونهم الشريحة الرئيسة من محبي مياه فيحاء تحديداً.

وأوضح الدكتور سليمان بن حمد الحواس مدير عام الشركة وعضو مجلس الإدارة، أن الشركة قامت بإجراء استطلاع لآراء الجمهور حول عبوات مياه فيحاء، وقد تبين ارتفاع نسبة من يفضلون تناول مياه فيحاء إلى حد كبير، كما ارتفعت نسبة متوسط استهلاك الفرد من منتجات مياه فيحاء مقارنة بالعام السابق.

وقال: (إننا نعتز بالتنوع في المنتجات التي نقدمها، فيما يميز أعمالنا ويؤكد على حرصنا المتواصل على تلبية متطلبات السوق من خلال طرح منتجات جديدة ومبتكرة، ونتفاءل بمستقبل منتجاتنا، إذ نتوقع أن تلاقي نجاحاً وإقبالاً كبيراً من المستهلك السعودي والخليجي).

وتابع الحواس: (إن «فيحاء» هي مياه من الطبيعة تتم تنقيتها طبقاً لأعلى المواصفات، وهو ما يجعلها تحتل مكانة مهمة في السعودية بين سائر أنواع مياه الشرب المعبأة في عبوات بلاستيكية كما تستحوذ على نسبة كبيرة من الحصص السوقية في دول مجلس التعاون الخليجي وبعض الدول العربية).

وأشار مدير عام الشركة إلى أن طرح مياه فيحاء في السوق الخليجية يعد خطوة متقدمه في مسيرة الشركة تجاه تقديم الأفضل تماشياً مع حاجات المستهلك الخليجي، إذ إن التفوق الذي حققته (فيحاء) يعد بمثابة واحدة من قيم العلامة التجارية التي طالما مثلت جزءاً لا يتجزأ من مياه فيحاء.

من جهته، قال مدير الإدارة العامة للتسويق والمبيعات (إن هذا النجاح الذي حققته الشركة خلال العام المنصرم يعكس التزامها الطويل بمعايير الجودة العالية)، مشيراً في الوقت ذاته إلى أن المنتجات الجديدة التي تعتزم الشركة طرحها في السوق ستستهدف فئة المستهلكين سريعة النمو من ذوي الوعي الصحي، الذين يبحثون عن المزيد من الخيارات الطبيعية والصحية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد