Al Jazirah NewsPaper Wednesday  10/02/2010 G Issue 13649
الاربعاء 26 صفر 1431   العدد  13649
 
أقام حفلاً كبيراً مع شركاء النجاح بالشرقية
طيران ناس يطلق رحلات المواصلة من محطاته الرئيسية

 

أقام طيران ناس مؤخراً حفلاً كبيراً في مدينة الخبر بالمنطقة الشرقية على ساحل الخليج العربي دعا إليه عدداً من كبار مسئولي مطار الملك فهد الدولي بالدمام وممثلي القطاعات الاقتصادية الحيوية في المنطقة الشرقية بالمملكة العربية السعودية.

وكشف طيران ناس خلال الحفل عن تعزيز قدراته وإمكاناته لخدمة عملائه في المنطقة الشرقية التي تتمثل حالياً في 8 رحلات يومياً من وإلى مطار الملك فهد الدولي بالدمام من وإلى كل من الرياض وجدة، وذلك عبر إطلاقه خدمة رحلات المواصلة من خلال محطاته الرئيسية في كل من الرياض وجدة لتمثل بذلك شبكة ربط لأهالي المنطقة الشرقية بجميع وجهاته طيران ناس الداخلية والدولية، وذلك ابتداءً من الأول من مارس 2010 للوجهات الداخلية التي تبلغ 13 وجهة على مستوى المملكة، على أن تشمل خدمة رحلات المواصلة الوجهات الدولية التي تبلغ 11 وجهة ابتداء من مطلع أبريل 2010م.

وفي كلمته التي ألقاها الحفل أشار سليمان بن عبد الله الحمدان الرئيس التنفيذي للشركة الوطنية للخدمات الجوية «ناس» الشركة الأم لطيران ناس، إلى أن الخدمة الجديدة ستمكن عملاء طيران ناس في مختلف مناطق المملكة بالإضافة إلى عملائها القادمين إلى المملكة من الاستفادة من شبكة طيران ناس المباشرة إلى 24 وجهة داخلية ودولية انطلاقاً من الرياض وجدة، بحيث يتمكنوا من مواصلة السفر على متن طيران ناس إلى وجهات أخرى ينفرد طيران ناس بالسفر إليها عن طريق محطاتها الرئيسة.

وأكد الحمدان تبني شركته لمفهوم الطيران الذكي الذي يقدم خدمات مميزة مقابل القيمة المدفوعة، ويقوم على مبدأ الحجز المبكر مقابل الحصول على أسعار أفضل، مما يتيح لراغبي السفر فرصة السفر المتكرر وبأسعار تنافسية.

ونوّه الحمدان إلى عزم الشركة على توسيع شبكة رحلاتها إقليمياً ودولياً لتلبية الطلب المتزايد من المسافرين ورغبتهم في أن يكون طيران ناس هو الناقل المحبب لهم إلى وجهاتهم، مشيراً إلى سعي طيران ناس لإطلاق وجهات جديدة هذا العام إلى عدد من المدن والعواصم العالمية من أهمها وجهة الهند في أواخر مارس.

وأضاف الحمدان أن طيران ناس استطاع أن يحقق نجاحاً ملموساً عكس ثقة المسافرين الذين اعتمدوا عليه كناقل يتمتع بالمصداقية والموثوقية من خلال الاحترام الكامل لأوقات المسافرين والعناية الفائقة بهم.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد