Al Jazirah NewsPaper Wednesday  10/02/2010 G Issue 13649
الاربعاء 26 صفر 1431   العدد  13649
 
سموه التقى وفد الجمعية الوطنية للمتقاعدين ووزيرة التجارة السويدية
الأمير سلمان: المتقاعدون إخوة ولا تقل أهميتهم عمن هم على رأس العمل

 

الجزيرة - واس:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض في مكتب سموه بقصر الحكم أمس رئيس مجلس إدارة الجمعية الوطنية للمتقاعدين الفريق متقاعد عبدالعزيز محمد هنيدي، وأعضاء مجلس إدارة الجمعية.

وفي بداية اللقاء اطلع سموه على أهداف ورسالة الجمعية الوطنية للمتقاعدين والأنشطة الثقافية والاجتماعية التي تقوم بها الجمعية لفئة المتقاعدين، كما اطلع سموه على خطوات التوسع التي تقوم بها الجمعية؛ حيث بلغ عدد فروعها 16 فرعاً، بالإضافة إلى مركزها في الرياض موزعة على مختلف مناطق المملكة التي تستقبل المتقاعدين والمتقاعدات من أجل توفير الممكن من خدمات في هذه المرحلة.

وبيّن رئيس المجلس أن الجمعية لديها مشاريع يتركز أهمها على إيجاد مقرات للمركز والفروع ونوادٍ اجتماعية وصحية وأدبية ومضامير مشي يستفيد منها المتقاعدون.وقد استمع أعضاء المجلس إلى توجيهات سمو الأمير سلمان حول المتقاعدين والحرص على تحسين وتلمس احتياجاتهم.

وقال سموه: «إن المتقاعدين من المدنيين أو العسكريين هم إخوة لنا لا تقل أهميتهم عمن هم على رأس العمل، والوطن في حاجة إلى خبراتهم وتجاربهم التي اكتسبوها في سنوات عملهم».

وأضاف أن بعض المتقاعدين يبدؤون أعمالاً جديدة تعود عليهم بالنفع المادي وفي الوقت نفسه تكون نافعة للوطن والمواطنين وتكون هذه الأعمال استثماراً لما اكتسبوه من معرفة.

وفي نهاية اللقاء قدم رئيس مجلس إدارة الجمعية الوطنية للمتقاعدين شكره وتقديره للأمير سلمان على ما لقيه وأعضاء المجلس من عناية واهتمام وتوجيهات ورعاية كريمة من سموه. كما استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض في مكتب سموه بقصر الحكم أمس رئيس مجلس إدارة شركة اتحاد اتصالات «موبايلي» المهندس عبدالعزيز الصغير، والعضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة خالد بن عمر الكاف.

وفي بداية الاستقبال استمع سموه لشرح من رئيس مجلس إدارة الشركة عما تقوم به من خدمات تهم المواطن والمقيم في مجال الاتصالات، كما حثهم سموه على بذل كل الجهود للرقي بالعمل لخدمة المواطن والمقيم.

كما استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض في مكتب سموه بقصر الحكم أمس معالي وزيرة التجارة السويدية الدكتورة أيو بيور لينج، والوفد المرافق.

وتم خلال الاستقبال تبادل الأحاديث الودية ومناقشة الموضوعات ذات الاهتمام المشترك بين البلدين الصديقين.

وفي نهاية اللقاء قدمت وزيرة التجارة السويدية هدية لسموه بهذه المناسبة.

حضر الاستقبال صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز المستشار الخاص لسمو أمير منطقة الرياض، ووكيل وزارة التجارة والصناعة للتجارة الخارجية عبدالله بن عبدالرحمن الحمودي، ونائب السفير السويدي لدى المملكة يواكيم بر جستروم.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد