Al Jazirah NewsPaper Wednesday  10/02/2010 G Issue 13649
الاربعاء 26 صفر 1431   العدد  13649
 
وقعها أمير الشرقية مع البنك السعودي للتسليف
اتفاقية لدعم برامج صندوق الأمير سلطان بقيمة 20 مليون ريال

 

الدمام - محمد العبيد:

وقع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية بمكتب سموه بالإمارة اتفاقية تعاون مع البنك السعودي للتسليف والادخار قيمتها 20 مليون ريال لدعم برامج صندوق الأمير سلطان بن عبدالعزيز لدعم مشاريع السيدات وتهدف الاتفاقية إلى دعم المشاريع التي يمولها الصندوق والخطط المستقبلية له حيث وقع الاتفاقية نيابة عن البنك عبدالرحمن السحيباني مدير عام البنك وبحضور كبار المسؤولين بالبنك.

من جهته قال حسن بن علي الجاسر أمين عام الصندوق أن توقيع الاتفاقية يأتي في إطار اهتمام سمو أمير المنطقة الشرقية رئيس مجلس إدارة الصندوق في مجال دعم مشاريع المرأة. وثمن حسن الجاسر مبادرة سمو أمير المنطقة الشرقية بتوقيع هذه الاتفاقية مع البنك السعودي للتسليف والادخار، وأكد بأن النجاح الذي حققه الصندوق منذ إنشائه لم يكن ليتحقق لولا توفيق الله ثم دعم سموه الكريم المتواصل ومتابعته المستمرة وحرص سموه الدائم على تطوير العمل فيما يخدم المرأة في المنطقة الشرقية ويساهم في دعم مشاريعها.

وقال الجاسر إن هذه الاتفاقية التي تم توقيعها مع البنك السعودي للتسليف سيكون لها خطة عمل على عدة مراحل لتمويل أكبر عدد من مشاريع السيدات ضمن آلية عمل الصندوق.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد