Al Jazirah NewsPaper Wednesday  10/02/2010 G Issue 13649
الاربعاء 26 صفر 1431   العدد  13649
 
أمين العاصمة المقدسة يكرِّم بلدية العتيبية الفرعية وموظفيها

 

مكة المكرمة - فهد العويضي / تصوير - سليمان وهيب:

كرَّم أمين العاصمة المقدسة الدكتور أسامة بن فضل البار بلدية العتيبية الفرعية على النجاح الذي حققته خلال العام المنصرم وخاصة في أعمال موسم حج 1430هـ، وقدم الهدايا التذكارية وشهادات الشكر لعدد من منسوبي وموظفي الأقسام المختلفة بها.

وأشاد الدكتور البار في كلمة إلى منسوبي البلدية بالدور الكبير لبلدية العتيبية الفرعية خلال العام السابق والجهود التي بذلتها خلال موسم الحج .

من جانبه أكد المهندس مهاب بن مصطفى عباده رئيس بلدية العتيبية الفرعية بأن هذه اللفتة من قبل أمين العاصمة المقدسة ليست بمستغربة، حيث يولي معاليه اهتماماً كبيراً لمسألة تحفيز الموظفين وتكريمهم ومنحهم كافة حقوقهم بما ينعكس على الارتقاء بمستوى أدائهم، مشيراً إلى أن البلدية، وبفضل الله، قد أصبح لديها الخبرة والكفاءة في إنجاز الأعمال المختلفة خلال المواسم.

وقد شمل التكريم كلا من: هايل حسين نور محمد، أحمد سالم، محمد علي غليس، عمر خليفة الهذلي، أحمد حامد الصبحي، سعود عزيز العتيبي، أسعد جنيد حسن بنجر، سمير حمدي السهلي، محمد أحمد حلواني، ممدوح مهدي قاري، نادر سليمان مليباري، عبدالله سفر الغامدي، مسلم هلال الجحدلي، معلا سالم الخطابي، محمد حمود الصاعدي، ربيع حسن جميل لحظه، أحمد مسعود صلوي، عبدالله سعد الشريف، حسن عبدالرحمن القريشي، عدنان عبداللطيف الصبحي، سعد عبدالعزيز القرشي.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد