Al Jazirah NewsPaper Wednesday  10/02/2010 G Issue 13649
الاربعاء 26 صفر 1431   العدد  13649
 
شكل لجنة للوقوف على إتلاف الحيوانات للأشجار
بلدي سراة عبيدة يقر الحساب الختامي ويبت في المقترحات والمطالب

 

سراة عبيدة - الجزيرة

استعرض المجلس البلدي بمحافظة سراة عبيدة في اجتماعه السادس والستين برئاسة حسين مشبب مبارك آل جعثم الحساب الختامي، وتم إقراره بصيغته المرفقة بخطاب رئيس البلدية بدون أي ملاحظات وتوجيه، كما استعرض المجلس بيان المصروفات والإيرادات للربع الأخير من السنة المالية 1430-1431هـ، ونظراً لتطابقها وتزامنها مع الحساب الختامي فقد قرر المجلس مصادقتها مع الحساب الختامي.

وتضمن الاجتماع استعراض خطاب عضو المجلس ظافر جابر آل سالم بشأن عدم إقامة شبك على الأشجار بـ الجزيرة الوسطية من محطة بن سرفة إلى نهاية الجزيرة بصقر بني بشر مما عرض أغلب الأشجار للتلف بسبب الحيوانات السائبة، وقد قرر المجلس تأييد ما جاء بخطاب العضو، ودعا إلى إقامة أقفاص من الشبك الخاص بالأشجار لحمايتها، وتشكيل لجنة من المجلس تضم ظافر جابر آل سالم ومحمد بن ظافر العابسي، ومن البلدية مدير الخدمات محمد علي جبار والمهندس الزراعي للشخوص على العمل.

وبحث المجلس خطاب رئيس مركز عين اللوي والذي طالب فيه بسفلتة المخطط جهة البويص وإنارته وإنشاء خزان مياه لري الأشجار والتوسع في التشجير وإنشاء جسر للمشاة يربط شرق وغرب الإسكان، لحماية السكان، وقد أيد المجلس ما جاء في الخطاب، على أن تتولى البلدية دراسة المقترحات وإدراجها في خططها ومشاريعها القادمة، مع تزويد رئيس المجلس بصورة للمتابعة. كما استعرض المجلس عينات عشوائية لبعض المشاريع وقرر الشخوص الميداني عليها من قبل رئيس المجلس ونائبه ورئيس البلدية والعضو محمد علي آل مريع. وشملت الجلسة أيضاً النظر في الشكاوي الواردة من بعض المواطنين وأصدر القرارات اللازمة بشأنها.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد