Al Jazirah NewsPaper Wednesday  10/02/2010 G Issue 13649
الاربعاء 26 صفر 1431   العدد  13649
 
نواف بن سعد يشيد بدور الجماهير الزرقاء.. والشلهوب أساسي
الهلال ينهي تحضيراته للقمة والدعيع على الدكة

 

كتب _ فيصل المطرفي:

علمت (الجزيرة) أن المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الهلال البلجيكي ايريك جريتيس وضع قائد الفريق محمد الدعيع على دكة البدلاء وضمن الخيارات الاحتياطية لمباراة اليوم التي سيواجه فيها الهلال نظيره النصر ضمن منافسات دور ال8 لكأس سمو ولي العهد حيث سيحمي حسن العتيبي المرمى الأزرق كحارس أساسي. وفضل جريتيس إدخال الدعيع ضمن قائمة ال18 لاعباً بعد أن أراحه في اللقاء الأخير أمام الفيصلي، كما كشفت مصادر (الجزيرة) أن المدرب قرر إشراك محمد الشلهوب بصفة أساسية بعد مشاركته بفعالية في آخر تدريبين لتكون التشكيلة الزرقاء المنتظرة هي: (العتيبي - الزوري - المرشدي - هوساوي - يونج بيو - رادوي - عزيز - الشلهوب - ويلي - نيفيز - ياسر).

وكان الفريق الأزرق قد اختتم تحضيراته أمس واقتصرت مدة الحصة التدريبية الأخيرة على 50 دقيقة، حيث ركز الجهاز الفني على عدم إرهاق اللاعبين وتطبيق بعض التدريبات الخفيفة، وتوجه جميع لاعبي الفريق إلى معسكر الأمير هذلول بن عبدالعزيز بسرية تامة، حيث فرض رجال الأمن الصناعي نظاما صارما منعوا فيه الإعلاميين الالتقاء باللاعبين أثناء خروجهم من التدريب، حيث فضل الجهاز الإداري دخول اللاعبين في أجواء المباراة والتركيز فيها بعيدا عن الإعلام.

ومن جهته، أكد نائب رئيس مجلس إدارة نادي الهلال سمو الأمير نواف بن سعد أن جماهير الهلال لا تحتاج إلى دعوة لحضور لقاء اليوم أمام النصر لأنها مدركة أهمية وصعوبة لقاءات خروج المغلوب التي لا تقبل أنصاف الحلول.

وأبدى سموه تفاؤله الكبير بأن جماهير الهلال ستكون فعالة مساء اليوم في استاد الملك فهد الدولي بفعاليتها المعهودة وأخلاقها السامية وستكون المعادلة الأصعب في صناعة الانتصار الأزرق.

من جانب آخر، أبدت الجماهير الهلالية استياءها من عدم توفير مجموعة ماسا التجارية والمشرفة على طباعة وتسويق تذاكر اليوم أي منفذ بيع داخل نادي الهلال رغم أن الفريق الأزرق أحد أطراف المباراة.

وشهد مقر النادي ازدحاما كبيرا من الجماهير أجبر الإدارة الهلالية للتدخل ومخاطبة مجموعة ماسا التي سارعت لتبدأ البيع داخل نادي الهلال بيد أن التذاكر التي وفرت جاءت في وقت متأخر، حيث بدأ البيع عند الثامنة والنصف مساء بعد أن ترك أغلب الجماهير مقر النادي وتوجهوا لأقرب منفذ بيع، وكان سوء التنسيق من مجموعة ماسا السبب الرئيس في حدوث هذه المشكلة الطارئة التي وقعت قبل القمة بـ24 ساعة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد