Al Jazirah NewsPaper Saturday  06/03/2010 G Issue 13673
السبت 20 ربيع الأول 1431   العدد  13673
 
مدرب الإمارات سعيد بالفوز على أوزبكستان ويعترف أنه بالحظ

 

قال السلوفيني سريتشكو كاتانيتش مدرب منتخب الإمارات لكرة القدم إن الحظ حالف فريقه ليفوز 1-0 على أوزبكستان في مباراة غير مؤثرة بتصفيات كأس آسيا 2011م.

وكان منتخبا الإمارات واوزبكستان قد ضمنا التأهل قبل المواجهة بينهما في طقشند الأربعاء بالجولة الأخيرة من التصفيات لكن المنتخب الخليجي أحرز هدفاً في الوقت المحتسب بدل الضائع لينتزع صدارة المجموعة الثالثة برصيد تسع نقاط متفوقا بفارق الأهداف على أوزبكستان.

ونقل موقع الاتحاد الآسيوي على الإنترنت عن كاتانيتش قوله في مؤتمر صحفي «أنا سعيد جداً لنجاحنا في تحقيق الفوز. قلت في وقت سابق أن المنتخب الأوزبكي خصم قوي.»

وأضاف المدرب السلوفيني «يعتبر هذا الانتصار مهم جداً وقد جاء نتيجة الحظ.» واستفاد منتخب الإمارات من ارتداد كرة من القائم الأيسر لمرماه لتصل إلى أحمد خليل الذي انطلق في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل الضائع ومرر كرة نحو سلطان برغش الذي أودعها في المرمى.

وثأر منتخب الإمارات بهذا الفوز لخسارته على أرضه في مباراة الذهاب أمام نظيره الأوزبكي.

من جهته وجه ميرجلال قاسيموف مدرب أوزبكستان اعتذاره لمشجعي الفريق عن هذه الخسارة وقال: «أعتقد أن اللاعبين قدموا كل ما بوسعهم.. يجب أن نوضح أننا لم نخسر من الناحية التكتيكية.» وأضاف «لو نجحنا في التسجيل من الفرص التي أتيحت لنا فلن يهتم أي أحد بتكتيك الفريق.» وستقام كأس آسيا في قطر في مطلع العام المقبل بمشاركة 16 فريقاً.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد