Al Jazirah NewsPaper Saturday  06/03/2010 G Issue 13673
السبت 20 ربيع الأول 1431   العدد  13673
 
كواليس

 

حارس الهلال حسن العتيبي يستطيع أن يدير مفاوضاته مع إدارة ناديه حول تجديد عقده دون أن يستخدم الإعلام للضغط على ناديه، فالفريق الهلالي يعيش حالة استقرار لا مثيل لها ويخوض منافسات محلية وخارجية مهمة وليس من مصلحته حدوث مثل هذه الأزمات ونقلها إلى الإعلام.

إصابة النجم الكروي حسين عبدالغني بقطع الرباط الصليبي للركبة وهو في مثل هذا العمر (37) سنة سوف يجعل أمر عودته للملاعب مرة أخرى مشكوك فيه.. فلم يسبق للملاعب أن شهدت عودة لاعب أصيب بمثل هذه الإصابة، كل الأمنيات للنجم الكبير بالسلامة ونجاح العملية.

ما قاله لاعب الرائد ماجد المولد بحق لجنة الكشف عن المنشطات مرفوض تماماً، فاللجنة تحظى بثقة القيادة الرياضية والشارع الرياضي كاملاً والطعن في ذمم القائمين عليها غير مقبول إطلاقاً.

البرنامج الخاص الذي قدمته قناة الجزيرة الرياضية عن النجم السعودي الكبير سامي الجابر مساء الخميس الماضي كان رائعا ومذهلا في محتواه بالإضافة إلى أنه أكد مقدار المهنية والاحترافية العالية لدى قناة الجزيرة الرياضية.

ما زال الشارع الرياضي يتساءل باستغراب عن سبب توقف نبض الكرة في الملاعب السعودية المحلية منذ ختام كأس ولي العهد رغم وجود جولتين متبقيتين من دوري زين للمحترفين!!

هذا التوقف الغريب يعكس مدى لخبطة أجندة الموسم التي رسمتها لجنة المسابقات.

ما تعرضت له الإدارة الاتحادية الحالية من هجوم إعلامي صارخ تعدى نقد العمل إلى التجريح الشخصي وهذا ما أفقد المنتقدين موضوعيتهم وتأييد الآخرين لهم.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد