Al Jazirah NewsPaper Saturday  06/03/2010 G Issue 13673
السبت 20 ربيع الأول 1431   العدد  13673
 
الإدارة تحسم من مرتبه بعد تصريحه والنائب يعلق: هذا شأن داخلي
انتهت الحكاية.. حسن العتيبي على قائمة الانتقال بقرار الإدارة الهلالية

 

كتب - فيصل المطرفي:

علمت (الجزيرة) أن الإدارة الهلالية أصدرت قراراً نهائياً بوضع حارس الفريق حسن العتيبي على قائمة الانتقال بعد رفضه للعروض التي تقدمت بها الإدارة خلال الفترة الماضية، على أن تقدم الإدارة الزرقاء عرضها مجددا على غرار ما قامت به في صفقة المهاجم عيسى المحياني في وقت فتح كل المظاريف من لجنة الاحتراف باتحاد كرة القدم.

هذا وكشفت مصادر (الجزيرة) أن إدارة الهلال قررت إيقاع عقوبة الحسم من مرتب حارس الفريق بعد تصاريحه الإعلامية التي جاءت رداً على حديث مدير إدارة الكرة سامي الجابر وفقا للوائح العقوبات الداخلية بالنادي، حيث يمنع أي لاعب الخروج عبر وسائل الإعلام لمناقشة أي موضوع يخصه على أن يبقى داخل أروقة النادي منعاً للزعزعة التي تخلفها مثل تلك الأحاديث أو التصاريح الإعلامية.

ومن جهته علق نائب رئيس نادي الأمير نواف بن سعد على هذه الجزئية لـ(الجزيرة) قائلاً: هذا الأمر شأن داخلي ويتم بين اللاعب والإدارة فقط. وفي المقابل قطع حارس الفريق حسن العتيبي كل الطرق للتواصل معه بعد أن (فصل) هاتفه المحمول الذي كان خارج الخدمة مؤقتاً مساء البارحة.

وفي شان آخر تفاجأ مراسلو وسائل الإعلام مساء أمس بمنعهم من الوجود في أماكنهم المحددة بعد مران الفريق الهلالي بمقر النادي لانتظار خروج إداري الفريق واستقاء آخر مستجدات الفريق منه كما هو معتاد بعد أن منع رجال الأمن الصناعي كل الصحفيين، معللين ذلك بأنه قرار من مدير المركز الإعلامي عادل التويجري الذي أوصاهم بإبقاء الإعلاميين في (حجرة) المركز الإعلامي وعدم الاقتراب من بوابة خروج اللاعبين والإداريين !!

وفي الإطار الميداني تقدم الثلاثي الأجنبي المحترف بصفوف الهلال (ويلهامسون - رادوي - يونج بيو) زملاءهم اللاعبين في تدريب الهلال مساء أمس الذي تركز على الجوانب التكتيكية بإقامة مناورة مصغرة ركز فيها المدرب على دقة التمرير، وشهدت بروز مهاجم الفريق محمد العنبر، بينما غاب مدير إدارة الكرة سامي الجابر عن حضور مران البارحة لوجوده في قطر بعد إجرائه حوار تلفزيوني.

على صعيدٍ آخر، وصلت بعثة فريق الهلال الأول لكرة الطائرة ظهر أمس (الجمعة) إلى الرياض قادمة من مصر بعد مشاركتها في البطولة العربية الـ28 للأندية التي حقق فيها الهلال المركز الثاني اثر خسارته للقاء النهائي أمام الأهلي المصري.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد