Al Jazirah NewsPaper Saturday  06/03/2010 G Issue 13673
السبت 20 ربيع الأول 1431   العدد  13673
 
التنافس يشتعل من جديد بين فرق ناشئي الممتاز في القمة والقاع
الهلال هزم حطين والنصر فرّط في الاتحاد والشباب عرقل الأهلي

 

كتب - طارق العبودي:

اشتعل التنافس من جديد على صدارة دوري ناشئي الممتاز وزاد الغموض حول هوية الفريق الأجدر بانتزاع اللقب وإن كانت الحظوظ باتت محصورة بين الأهلي والهلال أولاً ثم النصر مع آمال ضعيفة للاتحاد الذي يحتاج إلى عمليات حسابية, كما اشتعل التنافس في القاع وبات الصراع للهروب من الهبوط قائماً بين أكثر من فريق وخصوصاً الوحدة والأنصار والوطني بعد أن اقترب الخليج كثيراً من التوديع..

وكانت الجولة الرابعة عشرة للمسابقة قد شهدت أمس إقامة 6 مباريات جاءت نتائجها كالتالي:

- في الرياض حقق الهلال فوزاً صعباً على ضيفه حطين بهدفي قائده ونجمه عبدالكريم القحطاني مقابل هدف واحد ليرتفع رصيد الهلال إلى 32 نقطة متمسكاً بها بوصافة الترتيب ومقترباً من المتصدر ولديه أفضلية مباراة مؤجلة, فيما بقي حطين على 16 نقطة تراجع بها للمركز الثامن بـ16 نقطة.

- وفي الرياض أيضاً فرط النصر في الفوز على ضيفه الاتحاد حينما أهدر ركلة جزاء بداية الحصة الثانية لتنتهي مباراتهما بالتعادل السلبي ويرتفع رصيد النصر إلى 30 نقطة في المركز الثالث مقابل 24 نقطة للاتحاد الذي بقي رابعاً.

- وفي جدة اهتزت صدارة الأهلي الذي خرج بنقطة وحيدة من مواجهته مع ضيفه الشباب حينما انتهت مباراتهما بالتعادل بهدفين لمثلهما, سجل للأهلي ريان الحربي وأحمد المالكي, وللشباب عمد صنعاني ومشعل السيف ليرتفع رصيد الأهلي إلى 35 نقطة في الصدارة ولكن بات مهدداً من الهلال, فيما ارتفع رصيد الشباب إلى 21 نقطة أبقته خامساً.

- وفي المدينة المنورة في مباراة مثيرة نجح الاتفاق في الفوز على مضيفه الأنصار ب3 أهداف عن طريق أحمد حكمي وأحمد الشهري ولطفي الراشدي, مقابل هدفين ليرتفع رصيده إلى 20 نقطة أبقته سادساً تاركاً الأنصار على نقاطه ال11 في المركز العاشر وبات أحد المهددين بالهبوط.

- وفي حائل فاز الطائي على ضيفه الوطني بهدف وحيد سجله لاعبه فهد رجا في الحصة الثانية ليرتفع رصيده إلى 17 نقطة قدم بها للسابع مقابل 11 نقطة للوطني التاسع الذي بات الهبوط يهدده.

- وفي صراع القاع الذي أقيم في سيهات نجح الخليج في تجاوز ضيفه الوحدة بهدف وحيد كان كفيلاً برفع رصيده إلى 5 نقاط لكنه بقي في ذيل الترتيب فيما بقي الوحدة على نقاطه الـ11 في المركز قبل الأخير مهدداً بالهبوط.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد