Al Jazirah NewsPaper Thursday  11/03/2010 G Issue 13678
الخميس 25 ربيع الأول 1431   العدد  13678
 
طرح 242 وظيفة بالرياض

 

الجزيرة - الرياض:

طرحت غرفة الرياض 242 وظيفة في مجالات متنوعة أمام الشباب الراغبين في العمل بالقطاع الخاص ضمن جهودها في توفير فرص عمل للكوادر المؤهلة، على أن تُجرى المقابلات الشخصية خلال الفترة من 14 إلى 17 مارس الحالي.

وتبدأ الأحد 14 مارس المقابلات الشخصية لشغل 24 وظيفة في مصانع الجميح لتعبئة المرطبات بمقر الغرفة لحملة المؤهل الجامعي والابتدائي وما فوق تحت مسمى: (حارس أمن، سائق نقل ثقيل، فني، مهندس صيانة وخط إنتاج)، كما سيتم في نفس اليوم إجراء المقابلات الشخصية لحملة المؤهل الثانوي وما فوق لشغل وظيفتين تحت مسمى: (مساعد محاسب، مراسل) في مؤسسة معالم الطب للتجارة.

ويتم الاثنين 15 مارس إجراء المقابلات الخاصة لشغل 30 وظيفة في شركة أكسيوم تليكوم السعودية تحت مسمى: (بائع تجزئة) لحملة المؤهل المتوسط و30 وظيفة في مجموعة صافولا «بندة» تحت مسمى: (مصفف، كاشير) لحملة الابتدائي وما فوق.

وتستمر المقابلات الثلاثاء 16 مارس لشغل 44 وظيفة بشركة مدينة الأفضل للإلكترونيات لحملة المؤهل الثانوي وما فوق تحت مسمى: (مندوب مبيعات) و30 وظيفة في مؤسسة النجلين للحراسات الأمنية لحملة المؤهل الابتدائي وما فوق تحت مسمى: (رجال أمن). وتختتم المقابلات الأربعاء 17 مارس لشغل 95 وظيفة في شركة الشايع الدولية لحملة المؤهل الابتدائي وما فوق تحت مسمى (بائع، مقدم قهوة) و17 وظيفة تحت مسمى (حارس أمن، كاشير، بائع، خدمة عملاء) لحملة المؤهل الثانوي والابتدائي وما فوق.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد