Al Jazirah NewsPaper Thursday  11/03/2010 G Issue 13678
الخميس 25 ربيع الأول 1431   العدد  13678
 
اختتام ناجح لبرنامج اللقاء التبادلي لمديري مكاتب التعليم

 

بريدة - سلطان المهوس

شهد المدير العام للتربية والتعليم بالقصيم الاستاذ فهد عبد العزيز الأحمد صباح أمس الأول ختام برنامج اللقاء التبادلي لمديري مكاتب التربية والتعليم للبنين بالمملكة، الذي تناول عدداً من القضايا والمشاريع التطويرية للميدان التربوي، واستضافته الإدارة العامة للتربية والتعليم للبنين بالقصيم خلال الفترة 21-23-3-1431هـ ببريدة.

وأكّدالاستاذ علي بن طعنون النعمي مدير إدارة الإشراف التربوي بصبيا أن الفوائد التي تم جنيها في البرنامج ستثمر النجاح والتطور في فهم جميع الإشكاليات والعقبات التي قد تعترض المشاريع التربوية والخطط التعليمية، مما يجعلنا نؤكد على ضرورة استمرار مثل تلك اللقاءات.

ثم ألقى الاستاذ فهد بن حسن المقرن مشرف عام إدارات الإشراف ومكاتب التربية والتعليم بالوزارة كلمة بيّن خلالها سعي مكاتب التربية والتعليم إلى الوصول لمجتمع المعرفة، مبيناً أن المشاركين في هذا البرنامج تناولوا العديد من القضايا والخطط التي تتبناها الوزارة من أجل الاستمرار في عملية الإصلاح والتطوير في عالم التربية، كمشروع تطوير المناهج الشامل، ومشروع التعليم الثانوي الجديد (نظام المقررات) منطلقين من دور مكاتب التربية والتعليم في تفعيل المشروعات الوزارية التطويرية.

بعد ذلك ألقى مدير إدارة الإشراف بالقصيم الاستاذ أحمد الفايزي كلمة إدارة الإشراف.

من جانبه أكَّد الاستاذ فهد الأحمد على حرص الوزارة في تبني وتشجيع كافة البرامج والخطط التي تثمر المخرج الحضاري والمعرفي المتقدم.

وفي ختام البرنامج سلّم المدير العام شهادات الشكر والتقدير لجميع المشاركين.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد