Al Jazirah NewsPaper Thursday  11/03/2010 G Issue 13678
الخميس 25 ربيع الأول 1431   العدد  13678
 
بحضور الشيخ الحمين
أمير الجوف رعى حفل اختتام دورة إعداد المحتسب

 

الجوف - فيصل الحواس

رعى صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف حفل اختتام دورة (إعداد المحتسب) التي أقامها فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في مركز الأمير عبدالإله الحضاري بمدينة سكاكا.

وبدئ الحفل الخطابي بالقرآن الكريم لعضو الهيئة محمد الشرعان ثم كلمة لمدير عام فرع الرئاسة بمنطقة الجوف الشيخ خلف العنزي رحب فيها بسمو أمير المنطقة والحضور، مبيناً أن دورة إعداد المحتسب والتي أقيمت منذ الخامس من شهر ذي القعدة إلى الخامس من شهر صفر، استفاد منها 20 عضواً من العاملين بالميدان بفرع الرئاسة بمنطقة الجوف، وأعرب عن الأمل في أن تساعد الدورة على تطوير العمل الإداري والميداني، وزيادة الحصيلة العلمية للعاملين في الميدان والعناية بهم خاصة المستجدين منهم.

وأعرب عن شكره لسمو أمير المنطقة على دعمه المستمر لجهاز الهيئة بالمنطقة ووقوفه إلى جانبهم، منوهاً بدعم معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر وجهوده للعمل على تطوير العمل الميداني والإداري.

بعد ذلك ألقى معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ عبدالعزيز بن حميّن الحميّن كلمة قال فيها: إن الرئاسة خطت خطوات نحو التدريب والتطوير بدأتها بخطة إستراتيجية للعشرين سنة القادمة، ووقعت مع جامعة الملك فهد للبترول والمعادن عقداً لتنفيذ هذا المشروع التطويري بعيد المدى، وكشف عن توقيع مذكرات للتعاون والتفاهم مع العديد من الجامعات ومعاهد البحوث العلمية، بهدف تفعيل الشراكة المجتمعية بين مؤسسات المجتمع لخدمة قيمه وثوابته والإفادة من الشراكة في مجالات التدريب وتقديم الاستشارات ونقل الخبرات إلى الرئاسة. عقب ذلك سلم سمو الأمير فهد بن بدر الشهادات للمتدربين والدروع التذكارية للقائمين على الدورة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد