Al Jazirah NewsPaper Thursday  11/03/2010 G Issue 13678
الخميس 25 ربيع الأول 1431   العدد  13678
 
رئيس الاتحاد الدولي للسيارات يزور الطب الرياضي وحلبة الريم

 

الرياض - نبيل العبودي :

قام رئيس الاتحاد الدولي للسيارات جون تود صباح أمس الأول بزيارة لمستشفى الأمير فيصل بن فهد للطب الرياضي ضمن برنامج زيارته للمملكة، ويرافقه سعادة الشيخ عبدالله بن عيسى آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني للسيارات ورئيس الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية المهندس مشعل بن فهد السديري.

حيث استمع إلى شرح مفصل من المشرف العام على مستشفى الأمير فيصل بن فهد للطب الرياضي الدكتور رشيد محمد التونسي عن الخدمات الطبية التي يقدمها المستشفى للرياضيين من خلال الأقسام الطبية والعلاج الطبيعي والمختبرات إلى جانب المكونات الإدارية والفنية وغرف التنويم والعمليات. كما قام رئس الاتحاد الدولي للسيارات صباح اليوم نفسه وأعضاء الوفد المرافق له بزيارة لحلبة الريم الدولية لسباقات السيارات والدراجات النارية.

حيث قدم المشرف العام على الحلبة المهندس رائد أبو زنادة شرحاً مفصلاً عن مكونات الحلبة التي صممت وفق أحدث التصاميم الهندسية الحديثة لحلبات السيارات وفق الاشتراطات الدولية.. كما شاهد عرضاً لمجموعة من السيارات الخاصة بالميدان.

وعبر رئيس الاتحاد الدولي للسيارات في نهاية الزيارتين عن سعادته واعتزازه بما شاهده في هاتين المنشأتين الرياضيتين التي تؤكد مدى اهتمام حكومة المملكة العربية السعودية في المنافسات الرياضية ومنسوبيها، وأن ما شاهده يعد مفخرة لجميع الرياضيين ليس في المملكة فقط بل في العالم أجمع إلى جانب إدارتها من قبل كفاءات سعودية متخصصة.. وتمنى للرياضة السعودية والقائمين عليها في ظل الاهتمام الذي يوليه صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز المزيد من التوفيق والنجاح.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد