Al Jazirah NewsPaper Monday  29/03/2010 G Issue 13696
الأثنين 13 ربيع الثاني 1431   العدد  13696
 
إقبال كبير على جناحها في المهرجان
الأكاديمية الدولية للعلوم الصحية تشارك في الجنادرية 25

 

تشارك الأكاديمية الدولية للعلوم الصحية في المهرجان الوطني للتراث والثقافة الخامس والعشرين ضمن مشاركاتها المعهودة في هذه السنوية الوطنية التي افتتحت تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين في الجنادرية، وهي مناسبة تاريخية في مجال الثقافة واهتمام قيادتنا الحكيمة بالتراث والتقاليد والقيم العربية الأصيلة.

وقال مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام في مجموعة الزويد الأستاذ صالح الشلهوب: إن مشاركة الأكاديمية في المهرجان تأتي في إطار الحرص على التفاعل والتواصل مع أبناء الوطن والمساهمة في إبراز منجزاتنا الوطنية والعلمية التي نفتخر بها في مختلف المجالات الصحية والثقافية والسياسية والاجتماعية وانسجاماً مع أهداف هذا المهرجان وهي التأكيد على هويتنا العربية الإسلامية وتأصيل موروثنا الوطني بشتّى جوانبه ومحاولة الإبقاء والمحافظة عليه ليبقى ماثلاً للأجيال القادمة.

وأضاف الشلهوب: إن جناح الأكاديمية شهد إقبالاً كبيراً من الزائرين حيث يمثل الجناح أربعين أكاديمية منتشرة في مختلف مناطق المملكة، مشيراً إلى أن جناح الأكاديمية وفر كوادر طبية لإجراء عدد من الفحوصات الأولية مثل قياس نسبة السكر في الدم وقياس الضغط والطول والوزن وغيرها. وبيّن الشلهوب أن المعرض يحتوي كذلك على إصدارات وبروشورات دعائية والتي تظهر التطور والتنوع في التخصصات التعليمية والطبية التي تتناسب مع احتياجات سوق العمل السعودي.

وخصصت الأكاديمية فريقاً طبياً وتعليمياً وإعلامياً للرد على استفسارات الزائرين حول التخصصات ومتطلبات القبول والتسجيل للراغبين في تدريس أبنائهم وبناتهم.

واختتم حديثه بأن الرعاية الملكية الكريمة للمهرجان تؤكد الأهمية التي توليها قيادة المملكة لعملية ربط التكوين الثقافي المعاصر للإنسان السعودي بالميراث الإنساني الكبير.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد