Al Jazirah NewsPaper Monday  29/03/2010 G Issue 13696
الأثنين 13 ربيع الثاني 1431   العدد  13696
 
الأمير محمد بن ناصر:
مشاركة جامعة جازان فرصة لإطلاع الآخرين على منجزاتها

 

الجنادرية - سجى علاقي:

وصف صاحب السمو الملكي أمير منطقة جازان الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز جامعة جازان بأنها «مصنع للرجال ونواة المستقبل لصناعة الأجيال المؤهلة أكاديمياً وعلمياً». وبيَّن سموه أنه لا يخفى على أحد الدور التنموي الذي قامت وتقوم به الجامعة في المنطقة في ظل تطورها المتسارع ومنجزاتها المتلاحقة. مبيناً أن تواجد الجامعة في مهرجان الجنادرية فرصة لإطلاع الجميع على حجم المنجزات والنجاحات والتطوير السريع الذي حققته في مختلف المجالات.

وأضاف سموه أن ما تحقق يعد مفخرةً وإنجازاً عظيماً، ونتطلع مستقبلاً للمزيد في ظل الدعم اللامحدود من لدن سيدي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني.

جاء ذلك خلال زيارة سموه لجناح جامعة جازان المشارك في قرية جازان التراثية لهذا العام 1431هـ، حيث استمع إلى شرح مفصل عن الجناح من عميد شؤون المكتبات المشرف على جناح الجامعة الدكتور حسين بن حمد دغريري ومدير العلاقات العامة والإعلام بالجامعة إبراهيم بن علي بكري.

الجدير بالذكر أن جناح جامعة جازان المشارك في مهرجان الجنادرية لهذا العام حظي بإقبال كبير من الزائرين؛ حيث ضم عروضا مرئية وصورا فوتوغرافية تجسد ما وصلت إليه جامعة جازان من تطور وإنجاز خلال مسيرتها.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد