Al Jazirah NewsPaper Monday  29/03/2010 G Issue 13696
الأثنين 13 ربيع الثاني 1431   العدد  13696
 
فتح باب التسجيل في الدورات الخارجية لأساتذة جامعة الملك سعود

 

(الجزيرة) - سلطان القاران

فتحت عمادة تطوير المهارات بجامعة الملك سعود باب التسجيل في دورات العمادة خارج المملكة خلال الصيف القادم وحُددت يوم 15-4-1431هـ.

وأوضح عميد تطوير المهارات الدكتور محمد بن أحمد السديري أن تنظيم هذه الدورات يأتي انطلاقاً من حرص وزارة التعليم العالي على تنمية الإبداع والتميز للكفاءات الوطنية المختلفة وإدراكا من جامعة الملك سعود بأهمية الارتقاء بمستوى أعضاء هيئة التدريس.

وأشار إلى أن عمادة تطوير المهارات فتحت باب التسجيل والالتحاق بالدورات الخارجية لصيف 30-1431هـ والمقرر عقدها في العديد من مراكز التميز في أفضل الجامعات العالمية في كل من الولايات المتحدة الأمريكية وبريطانيا وكندا وأستراليا, حيث تشمل الموضوعات القيادة الأكاديمية وكذلك تقنية التعليم وموضوعات التدريس الجامعي.

وأكد د. السديري أن هناك ضوابط للالتحاق بهذه الدورات منها أن يكون المرشح عضو هيئة تدريس بجامعة الملك سعود وأن يكون قد حضر أربع دورات تدريبية على الأقل من دورات عمادة تطوير المهارات ابتداءً من العام الدراسي1430-1431هـ أو إتمام ما لا يقل عن 48 ساعة تدريبية في الفصلين الدراسيين, للتسجيل ولمزيدٍ من المعلومات يمكنكم زيارة موقع عمادة تطوير المهارات على الإنترنت http://dsd.ksu.edu.sa




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد