Al Jazirah NewsPaper Monday  29/03/2010 G Issue 13696
الأثنين 13 ربيع الثاني 1431   العدد  13696
 
اليوم في ثالث أيام بطولة أندية الدرجة الثالثة للصعود للثانية
النخيل في محاولة تجاوز حصون القلعة والعيون في مهمة صعبة أمام الرمة

 

الأحساء - صادق الحرز

تواصل بطولة أندية الدرجة الثالثة والمؤهلة للصعود للدرجة الثانية التي تُقام مبارياتها على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالهفوف فعالياتها بنجاح، حيث تنطلق عصر ومساء اليوم مباريات اليوم الثالث وذلك بلقاءين ينطلق اللقاء الأول عند الساعة الثالثة وأربعين دقيقة عصراً باللقاء الذي يجمع فريقي النخيل والقلعة في مباراة من المتوقع أن تحفل بالكثير من الإثارة والندية، حيث يدخل فريق النخيل هذا اللقاء بعد أن قدم مستوى متميزاً في أول لقاءات البطولة أمام فريق العيون .

ولكن اللقاء انتهى بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما وسيحاول اليوم التعويض على حساب فريق القلعة الذي خسر اللقاء الافتتاحي للبطولة من أمام فريق الرمة بهدف لثلاثة .

ومن هنا سيحاول كل فريق تحقيق الفوز الأول له في البطولة للإبقاء على حظوظه للتأهل للدور قبل النهائي من البطولة..

أما اللقاء الثاني فلا يقل أهمية عن سابقه، حيث يلتقي عند الساعة السادسة وعشرين دقيقة فريقا العيون صاحب الأرض والرمة ويدخل العيون هذا اللقاء بعد أن كسب نقطة ثمينة في الوقت بدل الضائع من لقائه أمام النخيل عندما حقق التعادل من ضربة جزاء استطاع من خلالها كسب نقطة والبقاء قريباً من دائرة المنافسة .

ويدخل لقاء اليوم في محاولة لإرضاء جمهوره الكبير الذي يحضر لمؤازرته بمساندة من جماهير الأحساء كافة، .

فيما يدخل الرمة هذا اللقاء في محاولة لحسم أمر تأهله للمرحلة المقبلة ويهمه الفوز من أجل كسب النقاط الكاملة للتأهل وعدم الدخول في حسابات أخرى هو في غنى عنها خصوصاً أنه يمتلك ثلاث نقاط بعد دخوله لحصون القلعة..

فمن يستطيع مواصلة مشواره والتقدم في قائمة الترتيب من خلال مواجهات المجموعة الأولى؟




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد