Al Jazirah NewsPaper Thursday  01/04/2010 G Issue 13699
الخميس 16 ربيع الثاني 1431   العدد  13699
 
إيقاف البرامج والحفلات الغنائية في الإمارات

 

الجزيرة - أبوظبي - فن - د ب أ

أعلن في الإمارات مساء الثلاثاء وقف مهرجان أبو ظبي للفنون ثلاثة أيام وإرجاء الليلة الأخيرة من المهرجان الشعري «شاعر المليون» للأسبوع المقبل، وإلغاء حفلات وأحداث فنية وثقافية، بسبب رحيل الشيخ أحمد بن زايد، الأخ غير الشقيق لرئيس الإمارات الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان.

وقال محمد خلف المزروعي، مدير عام هيئة أبو ظبي للثقافة إنه تم تأجيل حفل ختام مهرجان «شاعر المليون» والمقرر أن يعلن فيه اسم الفائز بالمهرجان، إلى نهاية الأسبوع المقبل، كما تم تأجيل الحفل الفني للفرقة الموسيقية الكولومبية «سيمارون» الذي كان من المقرر إقامته اليوم على شاطئ كورنيش أبو ظبي، إلى أجل غير مسمى.

وأعلنت مجموعة أبو ظبي للثقافة والفنون في بيان تلقت (الجزيرة) صورة منه، إلغاء فعاليات مهرجان أبو ظبي للفنون طوال فترة الحداد الرسمي، والتي تستمر ثلاثة أيام.

وقررت اللجنة الاجتماعية الفلسطينية بالإمارات تأجيل العرس الفلسطيني الذي كان مقرراً مساء غد بمناسبة الاحتفاء بمدينة أريحا، في الوقت نفسه أوقفت القنوات الإماراتية بث برامجها المعتادة، وأذاعت بدلاً منها تلاوات للقرآن الكريم.

وكان الشيخ الراحل تعرض لسقوط طائرته الشراعية في بحيرة خلف سد سيدي محمد بن عبد الله في المغرب يوم الجمعة الماضي، وتواصلت أعمال البحث عنه لخمسة أيام حتى تم العثور على جثمانه عصر الثلاثاء بتوقيت الإمارات.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد