Al Jazirah NewsPaper Thursday  01/04/2010 G Issue 13699
الخميس 16 ربيع الثاني 1431   العدد  13699
 
العدد الأول لمجلة (علاقات) يحظى باهتمام ومتابعة القراء
نديم مراد: نتطلع لإيجاد منبر مهني لصنَّاع العلاقات العامة في الوطن العربي

 

لقي العدد الأول لمجلة (علاقات) الصادرة عن الدار المحلية للعلاقات العامة اهتماماً كبيراً من القراء، ومتابعة وترحيباً في الوسط الإعلامي، كون المجلة المتخصصة تحمل فكرة إيجاد منبر مهني إعلامي لصنّاع العلاقات العامة في العالم العربي.

وحمل غلاف العدد صورة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وعنوان: (الأكثر شعبية) الملك عبدالله بن عبدالعزيز يقود بلاده نحو الريادة العالمية من خلال أضخم وأنجح «حملة علاقات عامة»، وهناك عنوان يقول: (100 مليون دولار حجم الإنفاق على العلاقات العامة في الشرق الأوسط، وآخر يقول: إفشاء الأسرار وقبول الهدايا واستغلال النفوذ من محظورات العلاقات العامة).

وشكَّل موضوع الملك عبدالله الأكثر شعبية ملفاً رئيساً في العدد، مشتملاً على جولته الدولية وحوار الحضارات وحضوره الإقليمي والدولي، كما اشتمل العدد على كثير من الموضوعات المتعلقة بالإعلام والعلاقات العامة عربياً وخليجياً ودولياً، بالإضافة إلى عدد من التقارير والأخبار والتحقيقات والمقالات والدراسات التي تتناول قضايا العلاقات العامة والإعلام.

وبمناسبة صدور العدد الأول للمجلة والتي ستصدر شهرياً اعتباراً من هذا العدد صرَّح نديم مراد الناشر والمدير العام قائلاً: «نتطلع من خلال إصدار هذه المجلة المتخصصة إلى إيجاد منبر مهني إعلامي لصنَّاع العلاقات العامة في الوطن العربي يتيح وصول وتواصل الخبرات والتجارب في هذا المجال، ويخدم ممارسي المهنة والعاملين فيها، ويحمي العلاقات العامة من الدخلاء عليها.. وذلك من خلال توضيح مهامها وقياس مخرجاتها وتأثيراتها، لنرتقي معاً بصناعتنا المتجددة، ونؤسس منزلاً كبيراً يجمع أهل العلاقات العامة كأسرة واحدة مترابطة».




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد