Al Jazirah NewsPaper Thursday  01/04/2010 G Issue 13699
الخميس 16 ربيع الثاني 1431   العدد  13699
 
(درايف - دنتسو جدة) تعقد اجتماعها الأول لهذا العام

 

عقدت درايف - دنتسو اجتماعها الأول لهذا العام 2010 الذي ضمّ جميع الزملاء في كل أقسام الشركة في مكتب جدة، وذلك بدعوة من المدير التنفيذي في مكتب درايف جدة الأستاذ خالد طاش.

واستعرض شريف تابت الرئيس التنفيذي في شركة درايف - دنتسو خلال افتتاحه الاجتماع آخر التطورات المتعلقة بالشركة ككل من ناحية التعيينات في المناصب الجديدة، إضافةً إلى رؤية الشركة الجديدة والتوسع الإقليمي مع افتتاح مكتب القاهرة أخيراً.

وشكَّل الاجتماع مناسبةً طيبة لإعلان إطلاق شعار الشركة الجديد الذي يعكس هوية الشركة المتجددة والمواكبة للعصر والارتباط الوثيق الذي تجلى من خلال الاتحاد مع شركة دتنسو العالمية ثاني أكبر وكالة إعلانية مستقلة على المسرح العالمي. وأشار إلى الاهتمام الذي توليه دنتسو بالمنطقة العربية، والذي يأتي بعد السوق الأوروبي مباشرة.

ولفت تابت إلى مكانة السوق السعودي كأكبر أسواق المنطقة، والأهمية التي توليها درايف لهذا السوق الذي ينمو بسرعة كبيرة. وقال: هذا ما يدفعنا إلى مضاعفة جهودنا وتوفير المزيد من الأفكار الإبداعية والحلول التسويقية من حيث مواكبة التقنيات العالمية الحديثة في السوق الإعلاني التي تتلاقى مع تطلعات عملائنا المميزين والعملاء المرتقبين في هذا السوق الحيوي. وتحدث أيضاً عن أنّ أكثر من نصف سكّان السعودية خصوصاً والعالم العربي بشكلٍ عام تتراوح أعمارهم بين 15 و24 عاماً، وهؤلاء لديهم تفكير يختلف عن تفكير جيلنا، بل أصبح هناك تصنيف للشرائح المُختلفة والمُتنوِّعة المُتطلّبات والاحتياجات ضمن الجيل الجديد وكيفية التوجُّه إلى كُلٍّ من هذه الشرائح؛ لذلك أنشأت درايف فرعا متخصصا بالنشاطات التسويقية التي تتجاوب مع متطلبات الشباب وتطلعاتهم.

الأستاذ خالد طاش المدير التنفيذي في درايف جدة تطرق في كلمته التي ألقاها على هامش الاجتماع إلى أهمية الإبداع وتنمية المهارات التي تخدم عملاءنا، وشدَّد على المثابرة في العمل ضمن فريق واحد، وكذلك دعا جميع الموظفين إلى الارتقاء بإبداعاتهم، وهذا يسهم في تبوؤ الشركة مقعد الريادة. ولفت إلى أنَّ المشاريع الجديدة تحتاج إلى تضافر الجهود لإيجاد استراتيجيات تسويقية خلاّقة تخدم العملاء.

ووعد بإيلاء التدريب الأهمية التي تمد الموظفين بأفكار جديدة تنعكس على أعمالهم وتلبي احتياجات العملاء، وكذلك العمل على صقل مواهبهم. مشيراً في هذا المجال إلى حاجة الشركة لتوظيف الكوادر السعودية الشابة التي ستكون لبنة الغد الواعد للمملكة، وكان فرصة لتبادل الآراء بين إدارة درايف والموظفين حول مختلف الأمور الإدارية والتنظيمية. واختتم اللقاء بعشاء تكريمي أقامته الشركة لموظفيها.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد