Al Jazirah NewsPaper Thursday  29/04/2010 G Issue 13727
الخميس 15 جمادى الأول 1431   العدد  13727
 
مخاطباً أعضاء المجلس المحلي والبلدي بمحافظة حقل
أمير منطقة تبوك يدعو إلى وجود شركات يساهم بها المواطن للمشروعات السياحية

 

تبوك - واس

التقى صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك أمس بأعضاء المجلسين المحلي والبلدي بمحافظة حقل بمنزل سموه بحقل بحضور محافظ حقل سعد بن نايف السديري ومديري الإدارات الحكومية بمنطقة تبوك المرافقين لسموه في زيارته للمحافظة.

وأكد سمو الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز في حديثه على أهمية دور المجلسين المحلي والبلدي في تتبع احتياجات المواطنين بالمحافظة والرفع بها لإمارة المنطقة، مشيراً سموه إلى أن المشروعات الخدمية والتنموية بالمحافظة تتابعها جهات الاختصاص، منوهاً بما تبذله كافة القاعات الحكومية من جهود لإنجاز هذه المشروعات.

وأوضح سمو أمير المنطقة أهمية دور المجالس المحلية والبلدية في خدمة المواطن ونقل احتياجات المحافظة إلى الجهات المختصة ومنها إلى مجلس منطقة تبوك بالإضافة أن المجلس البلدية لديه اختصاصات يقوم بها.

وركز سموه في حديثة على أهمية محافظة حقل بصفتها من المحافظات التي لها حدود مع دولة الأردن الشقيقة وموقعها السياحي المميز الذي جعل المواطنين يتواجدون بها من كافة مناطق المملكة للسياحة.

وقال سموه «إن عليكم مهمة تشجيع القطاع الخاص في إيجاد مشروعات سياحية وجذب المستثمرين من رجال الأعمال سواء في المنطقة أو من بقية مناطق المملكة».

وأكد سموه أن البنية الأساسية في محافظة حقل اكتملت من حيث الكهرباء والطرق والصحة والتعليم للبنين والبنات والاتصالات والمياه والصرف الصحي مبينا أهمية تواجد القطاع الخاص الذي يجد كل الدعم من قبل الدولة سواء بتواجد المواقع الاستثمارية أو تقديم تسهيلات بالقروض طويلة المدى، داعيا إلى وجود شركات مساهمة يشارك بها المواطن لإقامة هذه المشروعات السياحية التي تدر دخول مادية كبيرة وتساهم في النهوض بالقطاع السياحي بالمحافظة.

وأعرب أعضاء المجلسين المحلي والبلدي لمحافظة حقل عن شكرهم وتقديرهم لسمو أمير منطقة تبوك على ما يوليه سموه من دعم ومتابعة لمشروعات المحافظة ولقاء سموه بالمواطنين وتفقد احتياجاتهم.

حضر اللقاء نائب رئيس مجلس إدارة جمعية برنامج الأمير فهد بن سلطان الاجتماعي الشيخ أحمد بن عبدالرحمن الخريصي وأمين منطقة تبوك المهندس خالد الهيج ومستشار سمو أمير المنطقة جميل عباس سحلي ومدير عام مكتب سموه فهد بن بندر الخريصي.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد