Al Jazirah NewsPaper Thursday  29/04/2010 G Issue 13727
الخميس 15 جمادى الأول 1431   العدد  13727
 
استعداداً لموسم هذا العام 1431هـ
الفارسي يلتقي وفد ورئيس بعثة حج جامبيا

 

الجزيرة- الرياض

التقى معالي وزير الحج الدكتور فؤاد بن عبد السلام الفارسي بمكتبه بجدة أمس الأربعاء 14-5-1431هـ وفد بعثة حج جامبيا برئاسة معالي الدكتور/ أنجو غوباه وزير الشؤون الدينية بجمهورية جامبيا. وتمَّ خلال اللقاء الذي يأتي في إطار خطة وزارة الحج للتنسيق مع بعثات الحج في ترتيبات ومتطلبات شؤون الحجاج القادمين لأداء مناسك الحج لعام 1431هـ مناقشة الموضوعات التي تخص تنظيم شؤون حجاج جامبيا وإسكانهم وتنقلاتهم بالإضافة إلى جوانب التوعية النسكية والإجرائية والحالات الصحية والبيئية والسلامة العامة، كما شملت المناقشات الخدمات التي تقدم لهم من مؤسسات أرباب الطوائف ومكتب الوكلاء الموحد والنقابة العامة للسيارات.

وقد أوضح معالي وزير الحج خلال اللقاء الرعاية والاهتمام اللذين توليهما حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني لضيوف بيت الله الحرام بتقديم كافة الخدمات والتسهيلات وتسخير جميع الطاقات البشرية لهم.. مؤكداً معاليه للوفد الجامبي التقيد ببرنامج وزارة الحج ومنه أهمية الاستمرار بتوعية الحجاج قبل قدومهم إلى الأراضي المقدسة والعناية بالتفويج على جسر الجمرات مع أهمية التنسيق المبكر مع هيئة الطيران المدني.

من جانبه أثنى معالي وزير الشؤون الدينية في جامبيا على كل ما تقدمه حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني -حفظهم الله- من إنجازات وتطورات عظيمة ومتواصلة في المشاعر المقدسة ومكة المكرمة والمدينة المنورة.. وما توليه من رعاية واهتمام لحجاج بيت الله الحرام وزوار مسجد نبيه صلى الله عليه وسلم حتى يؤدوا نسكهم وفرائضهم بكل يسر وراحة واطمئنان.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد