Al Jazirah NewsPaper Thursday  29/04/2010 G Issue 13727
الخميس 15 جمادى الأول 1431   العدد  13727
 
الليلة بقاعة صالح المبارك بمقر النادي
الرائد يحتفل بالدعجاني ويوثق مسيرته التاريخية بأهدافه الأربعين

 

بريدة – صالح الشعيبي

يحتفل الموقع الرسمي لنادي الرائد مساء اليوم (الخميس) بمهاجم الفريق الكروي الأول المعتزل نواف الدعجاني خلال حفل التكريم الذي سيقام بقاعة صالح المبارك - يرحمه الله - بمقر النادي بحضور إدارة وأعضاء شرف النادي وكافة محبي الرائد، وقد عملت اللجنة المنظمة للحفل على توثيق مسيرة الدعجاني ورصد شامل لتاريخه مع الفريق الأحمر والذي امتد لثلاثة مواسم ساهم فيها في صناعة بعض الإنجازات الرائدية واستطاع خلالها تسجيل 40 هدفا رغم تعرضه لإصابتين في الموسمين الأخيرين، الأمر الذي أجبره على الاعتزال.

الدعجاني قدم شكره الوافر للموقع الرسمي على هذه البادرة غير المستغربة من واجهه إعلامية مميزة واصفا إياهم بالأوفياء، فيما أعرب عن امتنانه الكبير لجماهير الرائد لما وجده منهم من محبة كبيرة، وما حظي به مسانده ووقفة من كافة الرائديين.. بينما أكد الزميل أمين الدبيخي المشرف العام على الموقع أن هذه التكريم يأتي عرفانا بما قدمه الدعجاني مع الكتيبة الحمراء، ومثنيا على تفاعل جميع الرائديين مع خطوة الموقع في تكريم اللاعب، ولافتا إلى أن الموقع ماضٍ في تقديم رسالته الإعلامية نحو جميع مناشط النادي.

وفي شأن آخر فقد نجح الرائد من قيد الموهبة وليد الرشيدي (14) عاما في كشوفات فريق الناشئين والذي يجيد اللعب في مركز الهجوم بجهود ذاتية من قبل عبدالله الشدوخي أحد المهتمين باستقطاب المواهب الكروية بالرائد.. من جهته أبدى الشدوخي تفاؤله بمستقبل جيد للفئات السنية في ظل وجود مدرسة براعم، منوها بخطوة الإدارة نحو مشاركة البراعم في الدورة التي ستقام بنادي النجمة، ودعا الجميع للوقوف مع هذه الفئة وتشجيعهم.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد