Al Jazirah NewsPaper Thursday  29/04/2010 G Issue 13727
الخميس 15 جمادى الأول 1431   العدد  13727
 
كدمة في مفصل العابد والسبت موعد طرح تذاكر الديربي
الهلال يواصل تحضيراته للنصر والفيفا يحاور (بيونج)

 

كتب - فيصل المطرفي

تقرر أن يلتقي فريق الهلال الكروي الأول بنظيره بونيودكور الأزوبكي في دور الـ16 من دوري أبطال آسيا بعد تأهل بونيودكور ثانياً عن المجموعة الثانية ليلاقي الهلال يوم الأربعاء الثاني عشر من مايو المقبل.

وعلى صعيد التدريبات أجرى لاعبو الفريق الذين شاركوا في مواجهة مس كرمان مرانهم الاسترجاعي عصر أمس فيما أدى بقية اللاعبين مرانهم الاعتيادي وسط متابعة رئيس مجلس الإدارة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد، في حين وجد في العيادة الطبية الثلاثي: محمد نامي ومحمد العنبر ونواف العابد، حيث يعاني العابد من كدمة خفيفة في المفصل، فيما يواصل نامي والعنبر برنامجيهما العلاجيين. يشار إلى أن مران اليوم سيقام في الفترة الصباحية بينما تقام تدريبات الجمعة والسبت في الفترة المسائية استعداداً لملاقاة النصر مساء الأحد المقبل في إياب نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال وستحاط جميع التدريبات بالإغلاق التام أمام الجماهير ووسائل الإعلام.

من جهة أخرى، عُقد عصر اليوم الاجتماع التحضيري لمواجهة الهلال والنصر المقبلة، وتمت مناقشة عدد من الأجندة التنظيمية وتم تحديد موعد طرح تذاكر دخول الجماهير إذ ستُطرح يوم السبت المقبل عبر منافذ البيع في مقر نادي الهلال ومقر نادي النصر واستاد الأمير فيصل بن فهد إلى جانب فروع الشريك الاستراتيجي التالية: (فرع طريق الملك عبدالله، فرع حي الحمراء، فرع السويدي بشارع عائشة بنت أبي بكر، فرع تقاطع طريق خريص مع خالد بن الوليد) كما تم التنويه إلى منع اللافتات التي تحوي عبارات، حيث سيتم السماح بدخول الشعارات فقط، ومثل نادي الهلال في الاجتماع فهد الحميدي مساعد أمين عام النادي.

على صعيد آخر، أجرى موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم لقاءً صحافيا مع محترف فريق الهلال الكروي الأول الكوري الجنوبي يونج بيو وسيتم نشره خلال اليومين المقبلين على الموقع الالكتروني للاتحاد الدولي. وفي جانب آخر، زار مقر النادي أمس عدد من طلاب مدارس الرواد الابتدائية تجولوا خلال هذه الزيارة داخل النادي واطلعوا فيها على المنشآت وتابعوا مجريات المران الأزرق، وفي نهاية التدريب التقط الطلاب الصور التذكارية مع نجوم الفريق وتسلموا بعدها عدد من الهدايا العينية قدمتها إدارة العلاقات العامة بالنادي ممثلة بياسر الطلاسي عضو العلاقات العامة بالنادي وبدران عبدالرشيد المشرف الاجتماعي واللذان كانا في استقبال الطلبة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد