Al Jazirah NewsPaper Tuesday  11/05/2010 G Issue 13739
الثلاثاء 27 جمادى الأول 1431   العدد  13739
 
نيابة عن أمير منطقة القصيم بالمدينة الجامعية ببريدة
فيصل بن مشعل يرعى حفل تخريج دفعة من طلاب جامعة القصيم

 

بريدة - عبدالرحمن التويجري

نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم يرعى صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز نائب أمير القصيم اليوم الثلاثاء حفل تخريج الدفعة السابعة من خريجي الفصل الصيفي والفصل الأول المتوقع تخرجهم هذا العام في جامعة القصيم البالغ عددهم بين طالب وطالبة 6398 حيث بلغ عدد الطلاب الذين سيحتفى بهم (2497) طالباً وذلك في البهو الرئيسي لمبنى الإدارة العامة في المدينة الجامعية بمدينة بريدة.

وأبدى معالي مدير الجامعة الدكتور خالد الحمودي سعادته الكبيرة واعتزازه برعاية سمو أمير المنطقة وتشريف وحضور سمو نائبه لحفل تخريج أبنائهم الطلاب مثمناً دعمهما الكبير الذي تلقاه الجامعة في جميع مناسباتها المختلفة وحرصهما على مشاركة أبنائهم منسوبي وطلاب الجامعة في مناسباتهم السعيدة والذي يأتي امتداداً للدعم الكبير الذي توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز وقدم معاليه في هذه المناسبة تهانيه الخالصة لأبنائه الخريجين والخريجات متمنياً لهم التوفيق والنجاح في مستقبل حياتهم العملية والعلمية.

من جانبه أوضح عميد القبول والتسجيل بالجامعة الدكتور عبدالله بن سليمان الصالحي أن العمادة قامت منذ وقت مبكر في الإعداد والتجهيز لهذا الحفل الذي يرعاه سمو أمير المنطقة ويشرفه الأمير د. فيصل بن مشعل حيث تم تشكيل عدة لجان تنظيمية مختلفة.

مؤكداً أن الحفل سيبدأ بمسيرة التخرج يلي ذلك افتتاح الحفل بآيات من القرآن الكريم ثم سيلقي مدير الجامعة كلمة بهذه المناسبة ثم كلمة الطلاب الخريجين وتوزيع الشهادات عليهم.

وبيّن د. الصالحي أن هذه المناسبة سعيدة ليست على نفوس الطلاب وحدهم بل على والديهم وأسرهم وموجهاً الدعوة لجميع الآباء والإخوة لحضور هذه المناسبة السعيدة.

وفي النهاية بارك سعادة العميد الصالحي للطلاب تخرجهم داعياً المولى سبحانه أن يجعلهم لبنات خير لوالديهم ووطنهم وأن يكونوا سواعد تطوير لهذا البلد المعطاء، كما قدم د. الصالحي شكره الجزيل على الرعاية الكريمة التي يلقاها حفل تخريج الدفعة السابعة من طلاب الجامعة من لدن أمير منطقة القصيم وسمو نائبه والذي يعتبر خير تتويج لمشوارهم الدراسي، ذكر ذلك لـ(الجزيرة) مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام الجامعي الأستاذ مصطفى بن فهد المشيقح.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد