Al Jazirah NewsPaper Tuesday  11/05/2010 G Issue 13739
الثلاثاء 27 جمادى الأول 1431   العدد  13739
 
نادي القرن الهلال يحصل على جائزته في عاصمة الضباب
الاتحاد الدولي يحتفي بأندية القرن الليلة في لندن

 

لندن - أحمد العجلان

يطلق الاتحاد الدولي للتاريخ والإحصاء مساء اليوم الثلاثاء عند الساعة التاسعة والنصف بتوقيت السعودية السابعة والنصف بتوقيت لندن في قاعة نادي هورلينقهام للاحتفالات الكبرى بلندن جوائزه عن العام 2009م وكذلك عن القرن الماضي للأندية الفائزة بنادي القرن عن القرن الماضي..

وتحضر الكرة السعودية في الحفل الذي يقام في عاصمة الضباب لندن من خلال ابنها البار نادي الهلال الذي يتوج بطلاً عن قارة آسيا للقرن الماضي.

وستكون جوائز الاتحاد الدولي خلال الحفل كالتالي:

أندية القرن

يبدأ الحفل من خلال تكريم الأندية الفائزة بجائزة نادي القرن عن قاراتها ويوجد من كل نادٍ وفد مكون من الرئيس أو من ينوب عنه ومعه لاعبان اثنين أو أكثر من المؤثرين في تاريخ النادي ويحصل كل نادٍ على شهادة وتمثال يشكل وفازت الأندية التالية بجائزة نادي القرن عن قارتها وهي :

ريال مدريد الإسباني.. عن قارة أوروبا.

نادي الهلال السعودي.. عن قارة آسيا.

نادي كوتوكو الغاني.. عن قارة إفريقيا.

نادي بينارول مونتافيدو الأورجواني.. عن قارة أمريكا الجنوبية.

نادي سيدي سبارسيا الكوستاريكي عن قارة أمريكا الشمالية.

نادي ساوث ميلبورن الأسترالي عن قارة أوقاناسيا.

وفد الهلال

يحضر عن الجانب الهلالي في هذه المناسبة الضخمة نائب رئيس النادي الأمير نواف بن سعد واللاعبون القدامى يوسف الثنيان وفيصل أبو ثنين ومنصور الأحمد.

يحضر الحفل الكبير عدد من الشخصيات الرياضية البارزة سواء على المستوى الإداري أو اللاعبين وسيكون في مقدمة الحضور أندريه آرشيفين وإيسيان وصامويل إيتو ولوسيو وعدد من النجوم الآخرين الموجودين في قارة أوروبا كما سيحضر عدد من مسئولي الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) فضلا عن مسئولي الاتحاد الدولي للتاريخ والإحصاء.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد