Al Jazirah NewsPaper Thursday  20/05/2010 G Issue 13748
الخميس 06 جمادىالآخرة 1431   العدد  13748
 
بعد أن حدد جيريتس المراكز التي تحتاج إلى تدعيم قبل انطلاق الاستعدادات للموسم المقبل
(هداف الثانية) ومدافع نجماوي ومهاجم (منسق) والأسطى في طريقهم لارتداء قميص الهلال

 

كتب - طارق العبودي

كشفت مصادر (الجزيرة) عن بدء تحركات هلالية جادة لدعم صفوف الفريق الكروي الأول بلاعبين (محليين) في المراكز التي حددها المدرب وخاصة في الهجوم والدفاع الأيسر.

وقالت المصادر: إن اتصالات بدأت بين مسؤولي الهلال ونظرائهم في النجمة بطل دوري الدرجة الثانية في محاولة لكسب خدمات هداف الثانية زامل السليم ولاعب آخر من نفس الفريق يلعب في خط الدفاع.

كما امتدت اتصالات الهلاليين لتصل إلى نظرائهم في نادي الفتح لجس نبضهم حول إمكانية إسقاط اسم المهاجم فيصل الجمعان (لاعب الهلال السابق) لمصلحة الهلال بناء على رغبة المدرب ايريك جيريتس الذي أبدى إعجابه به وطالب بضمه دون أن يعرف أنه نسق من الهلال قبل نحو 3 سنوات !!.

ولم يكتف الهلاليون بهذه التحركات وفقا للمصادر ذاتها بل اتجهت نحو الإدارة الشبابية في محاولة لكسب خدمات المدافع الأيسر عبدالله الأسطى خصوصا وأنه أحد اللاعبين البدلاء في الفريق الشبابي الذي يتميز بامتلاكه لاعبين بارزين في منطقة الظهير الأيسر يتقدمهم الخبير زيد المولد والدولي عبدالله شهيل الذي يجيد اللعب في الجهتين اليمنى واليسرى بإتقان تام.

وقد رصد الهلاليون ميزانية خاصة لجلب هؤلاء اللاعبين أو غيرهم إلى جانب وضع اسم أكثر من لاعب هلالي سيتم التنازل عنهم للأندية التي توافق على إسقاط لاعبيها للهلال.

تجدر الإشارة إلى أن (الجزيرة) انفردت في عدد يوم الأحد الماضي بخبر انتظار الهلاليين تقرير الجهاز الفني لمعرفة المراكز التي يرغب المدرب في تدعيمها بلاعبين محليين حتى يبدؤوا تحركاتهم لمفاوضة أنديتهم بطريقة رسمية.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد