Al Jazirah NewsPaper Saturday  29/05/2010 G Issue 13757
منوعـات
السبت 15 جمادىالآخرة 1431   العدد 13757
 

صُدِم الكثيرون بعدما شاهدوا مقطع الفيديو للرجل الفلبيني الذي يعمل كامرأة في مشغل نسائي. ومصدر الصدمة أنه كان يعمل في قسم التدليك، ولابد أن عشرات وربما مئات السيدات والشابات قد وقعن بين يديه،ونحن هنا لا نفهم المسألة من أساسها !!

فكون العامل يدخل وهو مريض بالتهاب الكبد، مفهوم. وكون العاملة ...>>>...

الرجل المريض كان اللقب الذي أُطلق على تركيا قبل وأثناء الحرب العالمية الأولى بعد أن تفككت على يد أوروبا الإمبراطورية العثمانية التي كانت تمتد من الخليج العربي وحتى وسط أوروبا.

هذه القارة الأوروبية التي فككت الإمبراطورية العثمانية عاشت عقوداً من النمو الاقتصادي معتمدة على الثروات الطبيعية ...>>>...

بيروت - (ا ف ب)

وقع والدا المغنية اللبنانية الراحلة سوزان تميم وشقيقها تنازلااً عن ادعائهم على رجل الأعمال المصري هشام طلعت مصطفى المحكوم عليه بالإعدام بتهمة التحريض على قتل الفنانة الشابة في الإمارات العربية المتحدة في 2008 كما أفاد مصدر قضائي أمس.

وقال المصدر لوكالة فرانس ...>>>...

لوس انجليس - (د ب أ)

انضم الممثل البريطاني سير بن كينجسلي إلى قائمة أسماء المشاهير بعد أن حصل على النجمة رقم 2410 على ممشى المشاهير «ووك أوف فيم» في هوليوود الخميس.

وجرى تكريم كينجسلي 67 عاما قبيل عرض أحدث أفلامه (برنس اوف برشيا - ساندس او تايم) و (أمير فارس - رمال الزمن). ...>>>...

ملكة جمال أمريكا اللبنانية ريما فقيه (24 عاماً) مع لاعب فريق فيلاديلفيا للبيسبول جوسي رييس في لقطة تذكارية قبل بدء إحدى مباريات البسيبول

...>>>...

 
 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد

الريـاضيـة

الاقتصادية

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

اصدارات الجزيرة